منتجات

الصفحة الرئيسية » منتجات » COVID-19 ذات الصلة » باب ميزان الحرارة بالأشعة تحت الحمراء
الرجاء إدخال المعلومات الخاصة بك

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

باب ميزان الحرارة بالأشعة تحت الحمراء

توافر الحالة:
الكمية:
  • AT300DX.

  • Safeway System

يمر نظام Safeway System AT300DX لقياس درجة الحرارة عبر جهاز الكشف عن المعادن: تم دمج قياس درجة الحرارة بالأشعة تحت الحمراء مع بوابة الأمان للكشف عن المعادن. قبل اجتياز فحص الأمان المعدني ، يتم إجراء قياس درجة حرارة الجسم بالأشعة تحت الحمراء أولاً ، ويشير إنذار الصوت إلى درجة حرارة الجسم غير الطبيعية ، مما يمنع بشكل فعال انتشار أمراض الميزان ؛

يعتمد تصميم التوافق الكهرومغناطيسي الدولي المتقدم والتصميم المقاوم للصدمات ، ولديه حساسية عالية ، وقدرة قوية على مقاومة التداخل وقدرة غير زلزالية ، ومناسب للسكاكين والبنادق الخاضعة للرقابة وغيرها من فحص سلامة البضائع الخطرة ، ويستخدم على نطاق واسع في السجون والمحاكم والمدارس والمستشفيات والإلكترونيات الشركات والموانئ والركاب وقاعات المعارض ومركز المؤتمرات والاحتفالات الكبرى والحفلات الموسيقية وغيرها من الأماكن المهمة.


قياس درجة الحرارة غير الاستقرائي: يمكن إجراء مراقبة درجة الحرارة على الأفراد الذين يمرون عبر بوابة الأمان. مسافة الاختبار: 0.05-0.3 متر ، ارتفاع الاختبار: لا يقل عن 1.5 متر.

فحص درجة حرارة الإنسان: يوفر جهاز مراقبة درجة الحرارة بالأشعة تحت الحمراء الديناميكي المدمج عالي الدقة على مدار 24 ساعة مسحًا وفحصًا لدرجات الحرارة في جميع الاتجاهات للمارة.

أجزاء متطورة: تم اعتماد كاشف الأشعة تحت الحمراء الطبي الأصلي Melexis المستورد من بلجيكا ، مع مسافة كشف طويلة ودقة عالية وأداء جودة مستقر ، والذي تم تكوينه بشكل كبير في الصين.

حساسية كشف عالية للغاية: يمكن الكشف عن حجم نصف مشبك ورقي من المعدن ، وعدم وجود تسرب وخيط.

وظيفة إنذار الطيران الأصلية: إن إلقاء جسم معدني في منتصف الباب يعطي أيضًا تحذيرًا دقيقًا.

دقة ذكية: قادرة على التمييز بين الأجسام المعدنية المغناطيسية وغير المغناطيسية.

ارتفاع صوت منخفض للغاية: يمكن لأي جسم معدني يزيد ارتفاعه عن 2 سم فوق الأرض ويدخل منطقة الكشف عن التنبيه

وظيفة الإنذار متعدد المناطق: عندما تمر مجموعة من المعادن في مواضع مختلفة من جسم الإنسان عبر بوابة الأمان ، يتم رفع الإنذار في وقت واحد ويمكن تحديد موضع تعدد المعادن.

عرض حجم المعدن: سيعرض مؤشر الشدة كمية المعدن عند إصدار الإنذار.

وظيفة التشخيص الذاتي لبدء التشغيل: تحقق ذاتيًا من النظام واعرض نتائج الاختبار.

تصميم مكون معياري: نقل وصيانة مريحة.


حساسية الكشف: كشفت أعلى حساسية عن عملة واحدة من عملة الرنمينبي في منتصف الباب ، والتي لن يتم الإبلاغ عنها بشكل خاطئ أو الإبلاغ عنها بشكل خاطئ. يمكنه الكشف عن المعادن الثمينة مثل النحاس والألمنيوم والزنك التي يزيد وزنها عن 150 جرامًا ، أو السكاكين والمسدسات الخاضعة للتحكم ، باستثناء تأثير أبازيم الأحزمة والأحذية الجلدية وحمالات الصدر.

تصميم مضاد للتداخل: وفقًا للبيئة المحيطة ، يتم ضبط تردد البدء تلقائيًا لتجنب التداخل ، وعندما تعمل الأبواب المتعددة جنبًا إلى جنب ، تكون قريبة من بعضها البعض ، مما لا يؤثر بشكل كبير على أداء الكشف.

مجموعة التردد: 11 نوعًا من الترددات يمكن ضبطها تلقائيًا ، ويمكن ضبط نغمات مختلفة على ترددات مختلفة. يمكن أيضًا ضبط التردد يدويًا.

حساسية قابلة للتعديل: يمكن تعديل الحساسية حسب الحاجة ، بإجمالي حساسية 1000.

عدد الركاب: يمكن للأشعة تحت الحمراء المزدوجة أن تكتشف بدقة عدد الأشخاص المارة ورقم الإنذار.

أربعة قضبان إنذار جانبية: تم تجهيز جانبين من جسم الباب بأضواء LED ، والتي يمكن أن تعرض بصريًا المنطقة التي توجد بها العناصر المحظورة عن طريق وضع الأضواء.

إنذار صوتي ضوئي: يمكن اختيار 9 أنواع من صوت التنبيه ، كل منها له نغمة قابلة للتعديل بـ 8 مستويات ووقت تنبيه قابل للتعديل.

تصميم اللوحة: شاشة LED ، مفتاح لوحة باللوحة الصينية والإنجليزية.

تصميم مقاوم للصدمات: التصميم الزلزالي الأصلي في العالم ، في مهب الريح أو الاهتزاز الاصطناعي تحت الإنذار الكاذب.

مجموعة مفاتيح واحدة: يمكن للشريحة الذكية المدمجة تخزين القيمة المحددة لحساسية الكشف الموصى بها من قبل مجموعة متنوعة من الأماكن ، مما يجعلها ملائمة للمستخدمين للاختيار بسرعة.

مواد الإطار: مظهر PVC ، ومواد العلامة التجارية المستوردة هي نفسها تمامًا ، جميلة ، سخية ، حريق ، تآكل ، رطوبة ومضادة للتصادم ، تشوه.

جهاز التحكم عن بعد: استخدم جهاز التحكم عن بعد لضبط المعلمات. يمكن أن تكون المعلمات محمية بكلمة مرور ، والتي لا يمكن تشغيلها بواسطة أفراد غير مصرح لهم.

إدارة الشبكة: واجهة اتصال محجوزة ، يمكن توصيلها بجهاز كمبيوتر ، وكاميرا ، وثلاث بكرات ، ومراقبة ، وكشف إحصائي ، وضبط معلمات بوابة الأمان.

حماية السلامة: الامتثال لمعايير السلامة الدولية ، فهي غير ضارة لمن يرتدون منظم ضربات القلب ، والنساء الحوامل ، والوسائط المغناطيسية ، إلخ.


من خلال شهادة الاتحاد الأوروبي CE ، FCC ، RoHS ؛

يجب إجراء الإشعاع وفقًا للمواصفة EN50081-1 ؛

يجب تنفيذ مكافحة التداخل وفقًا لمعيار EN50082-1 ​​؛

حاصل على شهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001: 2008 ؛

اجتاز شهادة نظام إدارة البيئة ISO 14001 ؛

شهادة نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية OHSAS ؛

تطبيق صارم للمعيار الوطني GB15210-2003.


الوزن الإجمالي: 52.5 كجم

استهلاك الطاقة: <15 واط

درجة حرارة التشغيل: 0 ℃ ~ 40 ℃

رطوبة التشغيل: 95٪ ، بدون تكاثف

مزود الطاقة: 187V ~ 242V ، 50 / 60HZ

تردد العمل: اضبط وفقًا لبيئة التثبيت

البعد الخارجي: 2210 (H) × 810 (W) × 605 (D) مم

البعد الداخلي: 1980 (H) × 700 (W) × 605 (D) مم


على: 
تحت: 

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.