منتجات

الصفحة الرئيسية » منتجات » COVID-19 ذات الصلة » تطهير رذاذ مجلس الوزراء مع ميزان الحرارة
الرجاء إدخال المعلومات الخاصة بك

loading

حصة ل:

تطهير رذاذ مجلس الوزراء مع ميزان الحرارة

توافر الحالة:
الكمية:
  • AT340.

  • Safeway System

نظام التفتيش Safeway Inspection System Limited ، البحث والتطوير المستقل لقناة التطهير الذكية المتنقلة ، هو تكامل دقيق ومريح وذكي لمعدات تطهير درجة حرارة الجسم ، واكتشاف الاندماج للميكروويف ، وطيف الأشعة تحت الحمراء ، والتعرف الذكي على الوجه وغيرها من الوسائل عالية التقنية ، وغير مراقبة الاتصال والتطهير. يمكنه بكل بساطة وأمان وبشكل حدسي ودقيق تحديد ما إذا كانت درجة حرارة الجسم غير طبيعية. في حالة وجود درجة حرارة غير طبيعية ، سيرسل الجهاز إنذارًا صوتيًا وضوءًا ويغلق قناة التطهير. اتبع بيئة العمل وتصميم أسلوب مناسب للبالغين والأطفال وكبار السن والمعاقين والكراسي المتحركة والحيوانات الأليفة وغيرها من عمليات الكشف والتطهير. يستخدم على نطاق واسع في الحدائق والمدارس والمستشفيات ومباني المكاتب والمجتمعات والمصانع.


التعرف على الوجوه: يمكن للنظام إدخال 20000 حالة من الوجوه البشرية ، والتحقق بشكل فعال من هوية الأشخاص الذين يدخلون ويخرجون من مباني المكاتب والمدارس والمجتمعات والمصانع وغيرها من الأماكن التي بها موظفين ثابتون وكثيفون ، واعتراض الأجانب تلقائيًا ، وتحقيق تحكم سريع في الموظفين خلال الوباء. يمكن أن يقلل بشكل كبير من عبء العمل على أفراد الأمن في فحص الأفراد الأجانب.

تطهير الغذاء: الجهاز يستخدم مطهرات من الدرجة الغذائية ، والتي تستخدم على نطاق واسع في تعقيم الطعام ومياه الصنبور والخضروات والفواكه ، ويتم توفير الحل بما يتفق بدقة مع نسبة قيمة PM القياسية الوطنية لضمان صحة الإنسان وسلامته.

لا يؤدي رذاذ عدم زاوية الهجوم إلى تهيج أعضاء الوجه البشرية: تم تصميم منفذ الضباب لقناة التطهير بزاوية هجوم منخفضة لتجنب الانزعاج الناجم عن رش الضباب مباشرة على وجه الإنسان.

معقم كحول خاص بملامسة اليد: تم تجهيز منطقة قياس درجة حرارة الجهاز خصيصًا بمعقم يدوي ، ورذاذ تحريضي غير متصل ، وآمن وصحي ، ويمكنه إجراء تعقيم فعال.

قياس درجة حرارة الجسم بالأشعة تحت الحمراء وإنذار الضوء الصوتي: يمكن أن يؤدي استخدام مستشعر طيف الأشعة تحت الحمراء الصناعية عالي الدقة إلى قياس درجة حرارة عدم الاتصال ، سريعًا وموثوقًا ، ويمكن أن يتجنب بشكل فعال العدوى المتقاطعة ، وجمع درجة الحرارة في الوقت الفعلي. استخراج الذروة ومقارنة إشارة الإخراج وموجه الصفير.

اعتماد كاميرات مزدوجة: يمكن استخدام الدعم في الكشف عن الأجسام الحية وتقليل تأثير تعابير الوجه وخطر الاحتيال بالصور ليلاً ونهارًا.


وظيفة الرش بالحث التلقائي: يقوم الجهاز بتثبيت مستشعر الأجسام المتحرك بالميكروويف ، ويكتشف أن شخصًا ما قد دخل ، ويبدأ تشغيل آلة الضباب بنفسه ، ويرش المطهر في قناة التطهير.

وظيفة تذكير الحالة: الجهاز مزود بعرض الحالة مثل العمل ونقص السوائل والضوء وما إلى ذلك ، بحيث يمكن لمدير الجهاز فهم حالة تشغيل الجهاز بدقة في الوقت الفعلي. تتميز معدات صنع الضباب بوظيفة منع الاحتراق الجاف ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال الأضرار التي تلحق بالمعدات بسبب التشغيل غير السليم.

وظيفة الإضاءة: يراعي الجهاز مشهد الاستخدام بشكل كامل ، والقناة مزودة بوظيفة إضاءة LED ، وهي ملائمة للاستخدام في الليل أو في بيئة الإضاءة المظلمة.

منصة الإدارة: منصة إدارة دعم اختيارية لتحقيق إدارة شؤون الموظفين وإدارة التحكم في الوصول وإدارة بيانات الحضور وإدارة بيانات درجة الحرارة ووظائف أخرى

دعم التطوير الثانوي: واجهة مفتوحة ، ودعم إخراج إشارة 485 ، ودعم التعرف على السحابة والتعرف على المحطة الأصلية.


حالة نظام التعرف على الوجه: 20000 حالة معدل التعرف: ≥99.8٪ مسافة التعريف: 0.5 متر طول منطقة قياس درجة الحرارة: 640 مم وضع استشعار جسم الإنسان: نوع الكشف عن الميكروويف طريقة استشعار درجة الحرارة: التحليل الطيفي بالأشعة تحت الحمراء (الكشف الدقيق في الوقت الحقيقي في الجسم الحي) الطيف: 8-14 ميكرومتر درجة الحرارة مسافة التجميع: 10-20 سم دقة جمع درجة الحرارة: زائد أو ناقص 0.5 درجة وقت تجميع درجة الحرارة: لا يزيد عن ثانيتين لوحة عرض درجة الحرارة: 8.0 بوصات الأبعاد: 2100 (ارتفاع) × 1440 (عرض) × 1500 (د) حجم القناة: 2000 (ارتفاع) × 890 (عرض) × 1500 (د)


على: 
تحت: 

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.