أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية الحفاظ على كاشف تتبع المتفجرة؟

كيفية الحفاظ على كاشف تتبع المتفجرة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

المحمولةكاشف تتبع المتفجرات / الكاشف تتبع المخدراتيملأ الطلب المتزايد على المهنيين الأمنيين للكشف عن مختلف المواد الخطرة والتكيف مع التغييرات في التهديدات، مع قابلية النقل والمرونة. من خلال كاشف الوضع المزدوج الفردي، يمكن للكشف عن اكتشاف مجموعة واسعة من المتفجرات والمخدرات وتحديدها وتحديدها وتحديدها، ولديها حساسية وخصوصية عالية. كيفية الحفاظ على كاشف تتبع المخدرات؟ هذه المقالة سوف تتحدث لفترة وجيزة عن هذا.


سيحدث هذا المقطع عن المراحل الخمس من الحفاظ على كاشف التتبع المتفجر:

1. إصلاح بعد ذلك

2. الصيانة الوقائية

3. صيانة الإنتاج

4. الوقاية من الصيانة

5. إدارة المعدات المتكاملة

يمكن تقسيم عملية تطوير نظام صيانة المعدات إلى خمس مراحل: إصلاح ما بعد الحدث والصيانة الوقائية وصيانة الإنتاج والوقاية من الصيانة وإدارة المعدات الشاملة.


1. إصلاح بعد ذلك

يشير بعد الإصلاح إلى إصلاحات بعد فشل المعدات. لا يعرف هذا النوع من طريقة الإصلاح مسبقا عند حدوث الخطأ وتفتقر إلى التحضير قبل الإصلاح. لذلك، وقت توقف الإصلاح أطول. بالإضافة إلى ذلك، نظرا لأن الإصلاحات غير مخططة، فإن خطة الإنتاج غالبا ما تتوقف وتأثر تاريخ التسليم. ما بعد الإصلاح هو نظام صيانة المعدات البدائية نسبيا. بالإضافة إلى استخدامها في المعدات الصغيرة غير المهمة، تم استبدالها بنظم صيانة المعدات الأخرى.

كاشف تتبع المتفجرة

2. الصيانة الوقائية

خلال الحرب العالمية الثانية، كان الإنتاج العسكري مشغولا للغاية، لكن فشل المعدات غالبا ما تعطل الإنتاج. من أجل تعزيز صيانة المعدات وتقليل تعطل المعدات للإصلاحات، ظهر نظام صيانة وقائية. يتطلب هذا النظام صيانة المعدات احترازية، للقيام بعمل جيد للصيانة أثناء عملية المعدات، لتعزيز عمليات التفتيش اليومية والتفتيش المنتظم، وإجراء إصلاحات مخططة قبل إخفاقات المعدات وفقا لتنتظام قطع الأجزاء ونتائج التفتيش. بسبب تعزيز أعمال الصيانة اليومية. يتم لفه الحياة الفعالة للمعدات، ويرجع ذلك إلى الإصلاح المخطط، من السهل التحضير للإصلاح، الذي يقصر بشكل كبير في تعطال إصلاح المعدات ويحسن الاستخدام الفعال للمعدات.


3. صيانة الإنتاج

على الرغم من أن الصيانة الوقائية لديها المزايا المذكورة أعلاه، إلا أنها ستزيد من عبء عمل الصيانة وتسبب الصيانة المفرطة. لهذا السبب، كان هناك صيانة إنتاج في عام 1954. إن صيانة الإنتاج تتطلب تنظيم صيانة المعدات لغرض تحسين التأثير الاقتصادي لإنتاج المؤسسات. خاصتها هي أن طريقة الصيانة المختارة وفقا لأهمية المعدات، فإن المعدات الرئيسية هي الصيانة الوقائية، والمعدات العامة التي لها تأثير ضئيل على الإنتاج يتم إصلاحها بعد الحقيقة. وبهذه الطريقة، من ناحية، يمكننا تركيز جهودنا على الحفاظ على المعدات الهامة، مع توفير تكاليف الصيانة أيضا.


4. الوقاية من الصيانة

في أعمال إصلاح المعدات، وجد الناس أنه على الرغم من أن صيانة وصيانة وإصلاح المعدات لها تأثير كبير على معدل الفشل والاستخدام الفعال للمعدات، وكيف تؤثر جودة المعدات نفسها على الاستخدام و إصلاح دور المعدات الحاسم. العجز الخلقي للمعدات غالبا ما يكون الجانب الرئيسي الذي يجعل أعمال الإصلاح صعبة. لذلك، ظهرت فكرة منع الصيانة في عام 1960. وهذا يعني أن تفكر في قضايا الصيانة أثناء مرحلة التصميم والتصنيع من المعدات لتحسين موثوقية وسهولة إصلاح المعدات، بحيث يمكن تقليل فشل المعدات في الاستخدام في المستقبل أو لم يحدث. بمجرد حدوث فشل، يمكن أيضا إجراء الإصلاحات التي سارت العمل بسلاسة. عملية الوقاية من الصيانة هي انفراجة كبيرة في نظام صيانة المعدات.


5. إدارة المعدات المتكاملة

على أساس صيانة المعدات العامة والوقاية منها. من وجهة نظر علمية العلوم والنظام السلوكية، تم تشكيل مفهوم إدارة المعدات المتكاملة في أوائل السبعينيات. المعدات الهندسة المتكاملة، أو المعدات الإدارة المتكاملة. الاسم الأصلي باللغة الإنجليزية هو Terotechnology، وهي طريقة مهمة لتنفيذ الإدارة الشاملة للمعدات. تم إنشاؤه لأول مرة في بريطانيا عام 1970 ثم انتشر إلى الدول الأوروبية. هذه ثورة في إدارة المعدات. في عملية المقدمة والتعلم، أنشأت اليابان نظام إنتاج وصيانة شامل يستند إلى الخبرة العملية في الإنتاج والصيانة، وهي إدارة شاملة على الطراز الياباني للمعدات.

مع تطوير تطبيقات تكنولوجيا الكمبيوتر في المؤسسات. كما حدثت تغييرات كبيرة في مجال صيانة المعدات، مع طرق جديدة مثل الحالة الصيانة الأساسية والصيانة الذكية.

نأمل أن ساعدت هذه المقالة في فهم المزيد عن دقة كاشف تتبع المخدرات. إذا كنت بحاجة إلى كاشف تتبع المخدرات، فلا تتردد في الاتصال بنا. بالإضافة إلى الكشف عن تتبع المخدرات، فإننا ننتج أيضا سلسلة من أجهزة الكشف، مثل أجهزة الكشف عن المعادن باليد والكشف عن المتفجرات. إذا كنت مهتما، يرجى الاتصال بنا مباشرة


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.