أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية الحفاظ على كاشف تتبع المخدرات؟

كيفية الحفاظ على كاشف تتبع المخدرات؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

المحمولةكاشف تتبع المتفجرات / الكاشف تتبع المخدراتيملأ الطلب المتزايد على المهنيين الأمنيين للكشف عن مختلف المواد الخطرة والتكيف مع التغييرات في التهديدات، مع قابلية النقل والمرونة. من خلال كاشف الوضع المزدوج الفردي، يمكن للكشف عن اكتشاف مجموعة واسعة من المتفجرات والمخدرات وتحديدها وتحديدها وتحديدها، ولديها حساسية وخصوصية عالية. كيفية الحفاظ على كاشف تتبع المخدرات؟ هذه المقالة سوف تتحدث لفترة وجيزة عن هذا.


هذا المقطع سوف يتحدث عن متابعة مربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء:

وصف المخدرات تتبع كاشف

صيانة يومية

أجزاء جرد أجزاء

وصف المخدرات تتبع كاشف

يعد الكاشف مثاليا لأي تطبيق سلامة وموظفي أمن الطيران وسيستفيد الجيش من قدرة الكاشف على اكتشاف المتفجرات في نطاق أوسع. يجب أن تكون وكالات الجمارك والترانزيت أن تكون قادرة على اكتشاف الأدوية والمتفجرات، وسوف تكون الكاشفات قادرة على أداء واجباتهم. أفراد الأمن وموظفي الأمن المترو الأمل يأملون بحماية أفضل سلامة الموظفين العامين. سوف كاشف مساعدتهم. تتوقع المحاكم والمؤسسات الإصلاحية اكتشاف مجموعة متنوعة من التهديدات، ويمكن للكشف عنها أيضا المساعدة.

الكاشف تتبع المخدرات

صيانة يومية

تحقق مما إذا كانت الأداة في حالة جيدة قبل كل استخدام، واتبع الخطوات الصحيحة وفقا للتعليمات أثناء الاستخدام. نظيفة بعد الاستخدام، احتفظ بها في مكان آمن، بارد وجاف. مطلوب تصحيح أيضا قبل الاستخدام وبعد الاستخدام، يتم إجراء الصيانة بعد الاستخدام. يجب على المستخدم قراءة الدليل بعناية، تعمل من الابتدائية إلى المستوى المتقدم والدراسة والتلخيص مرارا وتكرارا، والسعي لتكون مفيدة. يجب ألا يستخدم الأشخاص الذين ليسوا على دراية العملية الجهاز العمياء. بعد استخدام الأداة، قطعت على الفور من الطاقة والمياه ومصادر الهواء وتنظيف الموقع والغطاء مع غطاء الغبار. التفتيش والصيانة المنتظمة، من الأفضل إجراء فحص صيانة كل بضعة أشهر.

أجزاء جرد أجزاء

وفقا لدورة حياة المعدات، تحضير تحديث قطع غيار المعدات وخطة الشراء. أي نوع من المعدات لديها دورة حياة، وتتضمن فترتين من دورة الصيانة ودورة الاستبدال. مع بناء وتشغيل مشروع بناء معلومات المعدات، سيتم عرض معلومات دورة حياة المعدات إلينا من خلال الكمبيوتر. يوفر جدول دورة حياة المعدات توفير دعما قويا لإعداد خطط قطع غيار المعدات. يمكن أن يحسن حد كبير دقة وتوقيت تخطيط قطع الغيار، وبالتالي تقليل الضغط الناجم عن تكاليف الفرصة. استخدم تكنولوجيا تشخيص المعدات لتشخيص وقضاء الحوادث غير المتوقعة في الوقت المناسب الناجمة عن تدهور المعدات. الخسائر الاقتصادية الناجمة عن حوادث المعدات ضخمة، لا سيما بعض الحوادث المفاجئة يمكن أن تسبب الإصابة الشخصية والخسارة الاقتصادية للممتلكات. في العمل الفعلي، من الضروري القضاء على ظاهرة تدهور من صنع الإنسان في تشغيل المعدات، ومن الضروري أيضا استخدام تكنولوجيا تشخيص المعدات للعثور على الحالة غير الطبيعية للمعدات في أقرب وقت ممكن، وصياغة معالجة خطة تحت الظروف غير الطبيعية. تطبيق تكنولوجيا التشخيص ليس فقط للقضاء على مخاطر الحوادث الخفية، ولكن أيضا للحد من الخسائر الاقتصادية الضخمة الناجمة عن حوادث المعدات.

يمكن أن تمنع الصيانة الدقيقة والدقيقة، والتشغيل الصحيح، والاستخدام المعقول، والحفاظ على الدقيق للمعدات منع ارتداء غير طبيعي وأضرار أجزاء المعدات، وتوسيع الفاصل الزمني للإصلاح، وتقليل تكاليف الصيانة. هناك أساسا اثنين من أشكال نفايات الصيانة: واحد هو المعدات القطب. من المقرر أن يكون هذا بسبب العناصر المفقودة في فحص المعدات، أو تنبؤات غير دقيقة، أو أموال غير كافية، لا تولي اهتماما للمعدات وإصلاح المعدات. الثاني هو الصيانة الزائدة. ويرجع ذلك إلى ترتيبات الصيانة المفرطة للمعدات، والسعي المفرط لنزاه أداء المعدات، مثل مطالبة إصلاح القديم الجديد، وتتطلب وظائف زائدة للتسبب في نفايات الصيانة.


نأمل أن ساعدت هذه المقالة في فهم المزيد عن دقة كاشف تتبع المخدرات. إذا كنت بحاجة إلى كاشف تتبع المخدرات، فلا تتردد في الاتصال بنا. بالإضافة إلى الكشف عن تتبع المخدرات، فإننا ننتج أيضا سلسلة من أجهزة الكشف، مثل أجهزة الكشف عن المعادن باليد والكشف عن المتفجرات. إذا كنت مهتما، يرجى الاتصال بنا مباشرة.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.