أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية الحفاظ على مربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء؟

كيفية الحفاظ على مربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ميزان حرارة الأشعة تحت الحمراء هو مقياس حرارة يقيس درجة حرارة الجسم بأشعة الأشعة تحت الحمراء. يمكن تقسيمها إلى نوع الاتصال ونوع عدم الاتصال. تقيس ميزان الحرارة الأشعة تحت الحمراء درجة الحرارة، وهي آمنة نسبيا ودقيقة، ومناسبة للاستخدام من قبل كبار السن والأطفال والمستشفيات والعائلات. هل تعرف كيفية الحفاظ على صندوق ترمومتر الأشعة تحت الحمراء؟ ستقدم هذه المقالة لفترة وجيزة كيفية الحفاظ على مربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء.


سوف يتحدث هذا المقطع عن متابعات كيفية الصيانةمربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء:

(1) النقل والتخزين

(2) حالة التنسيب

(3) نقاط قياس درجة الحرارة

(4) الصيانة اليومية

(1) النقل والتخزين

استخدم وسائل النقل العام لمنع التأثير الشديد والاهتزاز والمرش المطر أثناء النقل. بدون إذن من الشركة المصنعة، لا تقم بتعديل الجهاز أو تفكيكه لتجنب أضرار أو مخاطر السلامة. لا ترميها في النار لمنع خطر الانفجار. يجب ألا يقوم غير المهنيين بتفكيك أو إصلاحه لتجنب تلف لا يمكن إصلاحه. عند القياس، يرجى عدم استخدام الهواتف المحمولة أو أجهزة التداخل المجاري الكهرومغناطيسي الأخرى حولها. يحظر استخدام هذه المعدات في بيئة مع مزيج من الغاز المخدر القابل للاشتعال والهواء أو مزيج من الأكسجين أو أكسيد النيتروز. الحفاظ على ميزان الحرارة الأشعة تحت الحمراء بعيدا عن متناول الأطفال.

مربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء

(2) حالة التنسيب

درجة الحرارة المحيطة المثلى من ميزان حرارة الأشعة تحت الحمراء المعبأة هي 16 درجة مئوية ~ + 40 درجة مئوية، والرطوبة النسبية أقل من 85٪، ولا يوجد تكثيف. الضغط الجوي هو 70kpa-106kp، ولا غاز تآكل، وغرفة جيدة التهوية. لا ينبغي استخدام موازين الحرارة بالأشعة تحت الحمراء بالقرب من أو مكدسة مع المعدات الأخرى. إذا تم استخدامها قريبة أو مكدسة، فيجب مراعاتها للتحقق من أنه يمكن أن تعمل بشكل طبيعي تحت التكوين المستخدمة؛ إذا كانت المعلمات الفسيولوجية التي تقاسها الجهاز أقل من قيمة السعة المحددة، فقد تؤدي إلى عواقب غير دقيقة. باستثناء الكابلات المباعة من قبل الشركات المصنعة لمياه الحرارة بالأشعة تحت الحمراء كقطع غيار من المكونات الداخلية، قد يؤدي استخدام الملحقات والكابلات بخلاف تلك المحددة إلى زيادة في انبعاث مقياس حرارة الأشعة تحت الحمراء أو انخفاض في الحصانة.

(3) نقاط قياس درجة الحرارة

مقارنة بالمحرز بالحرارة التقليدية، من المستحيل على الأطفال أخذ موازين الحرارة التقليدية مطاعة. سوف يشعرون بالخوف عندما يرون هذه الحرارة الزجاجية. إذا طلب منهم قياس درجة حرارة الجسم لمدة عشر دقائق على الأقل، فسيظل الأطفال دائما إذا انتقلوا، فإن انحراف الحرارة المقاس سيكون غير دقيق.

يوصى بأن يحاول الأصدقاء الاحتفاظ بالمسافة المقاسة بين 3 و 5 سم أثناء عملية القياس، ستؤثر مسافة قريبة جدا أو بعيدة جدا على قيمة نتيجة القياس.

بعد قياس هذا، سيكون هناك بعض القيم المرجعية. يمكن للمستهلكين النظر في القيم بناء على القيم المرجعية، أو يمكنهم اتخاذ قياسات على فترات منتظمة وأخذ عدة قياسات للحكم على تغييرات في درجة حرارة الجسم.

(4) الصيانة اليومية

القذرة في الخارج: امسح المنطقة القذرة بقطعة قماش ناعمة نظيفة مبللة بالماء، أو امسحها بسيق قطني مغموس في الكحول الطبي. يمكن أن يكون للمسح مع الكحول الطبي تأثير التعقيم والتطهير. انتبه ليس الكثير من الماء أو الكحول، حتى لا يتدفق إلى الداخل وتسبب الأضرار التي لحقت المنتج.

الأوساخ الداخلية: كاشف الأشعة تحت الحمراء الداخلية هو جهاز مهم. لا تلمسها أو الضغط عليها بأصابعك أو كائنات أخرى، وإلا فإنها ستؤثر على دقة القيمة المقاسة. عندما يتم العثور على كاشف الأشعة تحت الحمراء القذرة، يرجى مسحها بمسحة قطنية مبللة بالكحول المطلق 95٪.

نأمل أن ساعدت هذه المقالة في فهم المزيد حول كيفية الحفاظ على كاشف تتبع المتفجرات. إذا كنت مهتما بالكشف عن تتبع المتفجرات لدينا، فلا تتردد في الاتصال بنا. إذا كنت تريد معرفة المزيد، يمكنك التحقق من المقالات الأخرى ذات الصلة أو الاتصال بنا.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.