أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية تثبيت X راي الأمتعة الماسح الضوئي؟

كيفية تثبيت X راي الأمتعة الماسح الضوئي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

نحن نأخذ القطارات والطائرات والمترو. هذا النوع من ماسحة الأمتعة بالأشعة السينية التي يمكن رؤيتها في كل مكان خلال رحلتنا مهمة للغاية.السادس الأشعة السينيةوتوفير ماسحات الطرود المسح الضوئي من طراز مزدوج أو ثنائي الطاقة مع تقنية تصنيف المواد، والتي يمكن أن تكتشف التهديدات والمكافحة في حقائب حقائب اليد وحقائب اليد والبريد وأكياس أمن المطار.

مع تسرب الأشعة السينية منخفضة للغاية والتصميم المحمولة المدمجة، هذه ماسحات الضوئية الأمتعة آمنة وسهلة الحركة. نحن نقدم أنفاق من مختلف الأحجام ويمكنها مسح الكائنات رقيقة جدا.


سيحدث هذا المقطع عن متناول كيفية تثبيت X Ray Luggage Scanner:

أين يعمل الماسح الضوئي للأمتعة بالأشعة السينية؟

كيفية تثبيت ماسحة الأمتعة بالأشعة السينية؟

مزايا الماسحات الضوئية الأمتعة بالأشعة السينية

أين يعمل الماسح الضوئي للأمتعة بالأشعة السينية؟

Scanner الأمتعة X-Ray لديها مجموعة واسعة من التطبيقات. أصبحت أداة ضرورية لأمن الحياة. أين كانوا يستخدمون أساسا؟ أين يجب مراعاة معدات مسح الأمتعة بالأشعة السينية؟

تستخدم ماسحات الضوئية للأمتعة السينية على نطاق واسع في: الطرف والوكالات الحكومية، الأمن العام والشرطة العامة والشرطة المسلحة، والمؤشرات، والسجون، ومخيمات العمل ومراكز الاحتجاز ومراكز إعادة التأهيل المخدرات ومترو الأنفاق والمتاحف والسفارات والمراكز الجمركية والموانئ والأرصفة الجذب السياحي، والأماكن الرياضية والثقافية، ومراكز المؤتمرات، ومراكز المعارض، والأحداث الرياضية، والأحداث الرياضية، والمؤسسات البحثية العلمية، والأوراق المالية البريدية، والخدمات اللوجستية والتسليم السريع، وقوات الدفاع الحدود، والتمويل والكهرباء، والفنادق والمدارس والمصانع والمصانع والشركات إدارات مهمة أخرى في الأماكن العامة. يستخدم أساسا للكشف عن السلع الصغيرة والطرود والبريد والحقائب الصغيرة والحقائب والفرق والسلطة المالية والفنادق والمدارس والمصانع والمؤسسات وغيرها من الأقسام المهمة في الأماكن العامة. يستخدم أساسا للكشف عن السلع الصغيرة والطرود والبريد والحقائب الصغيرة والحقائب والفرق والسلطة المالية والفنادق والمدارس والمصانع والمؤسسات وغيرها من الأقسام المهمة في الأماكن العامة.

السادس الأشعة السينية

كيفية تثبيت ماسحة الأمتعة بالأشعة السينية؟

لا تزال هناك بعض المشاكل التي يجب إيلاء اهتمامها عند تثبيت هذا المنتج. سيتم وصف خطوات تثبيت أداة مسح الأمتعة بالتفصيل أدناه.


خطوات التثبيت من X-RAY الأمتعة الأمتعة:

الخطوة 1: ابحث عن صندوق الجهاز الرئيسي ومربع وحدة التحكم بنفس العدد، تذكر أن تجميع نفس المكونات المرقمة في مجموعة. عادة ما يتم كتابة الرقم التسلسلي في الخارج من الصندوق الخشبي.

الخطوة 2: بعد إخراج المكونات، ضع الجهاز الرئيسي في الموضع الذي تريد تثبيته فيه، ثم إخراج الكمبيوتر الصناعي، ومراقب، مربع أداة، لوحة المفاتيح والماوس واحدا تلو الآخر.

الخطوة 3: قم بإزالة وحدة التحكم من المربع واستخدم المفتاح في مربع الأداة لفتح الباب الخلفي لوحدة التحكم وتثبيت الشاشة وتوصيل الكابلات وفقا للتعليمات.

الخطوة 4: قم بتوصيل منفاخ آلة السمة إلى وحدة التحكم وقيادةها جيدا.

الخطوة 5: أخيرا، قم بتثبيت الكمبيوتر الصناعي في Workbench وتوصيله بالموضع المقابل وفقا للتسمية عبر الإنترنت. بعد اكتمال التثبيت، قم بإصلاح الكمبيوتر الصناعي مع مسامير.

مزايا الماسحات الضوئية الأمتعة بالأشعة السينية

لماذا أخترتنا؟ دعونا نرى المزيد من مزايا منتجاتنا.

كأول آلة فحص أمنية رقمية بالكامل في الصين، أداة مسح الأمتعة بالأشعة السينية لدينا، من اكتشاف الإشارة إلى عرض الصور، يتم إرسال جميع الإشارات ومعالجتها رقميا. لديها قدرة قوية لمكافحة التداخل وتوفر صورا ممسوحة ضوئيا عالية الدقة.

تعتمد آلة التفتيش الأمنية لدينا نظام تشغيل Linux المضمن، ذراع متعددة النواة، لديه خصائص الهندسة المعمارية البسيطة، انخفاض استهلاك الطاقة، توفير الطاقة وحماية البيئة، ولديها وظيفة مراقبة الحالة في الوقت الفعلي، والتي يمكن مزامنتها مع عملية عمل المعدات.

معداتنا آمنة وصديقة للبيئة، لديها إشعاعات منخفضة، ويلتقي معايير السلامة والبيئية.

يتم التحكم بدقة عملية إنتاج عملية الإنتاج الماسح الضوئي لخط الأشعة السينية وفقا لنظام إدارة الجودة IS09001. من خلال تجارب درجات حرارة عالية صارمة، تجارب الحرارة الرطبة وتجارب الاهتزاز، ثبت أن المنتج يعمل لأكثر من 10000 ساعة دون فشل.

بعد معرفة كيفية تثبيت ماسحة الأمتعة بالأشعة السينية، هل أنت حريص على تثبيته بنفسك؟


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.