أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية عمل مكشوف المتفجرات تتبع؟

كيفية عمل مكشوف المتفجرات تتبع؟

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

نحن نعيش في عالم سريع المتغير. صراعات السلطة، والاضطرابات المدنية، والرغبة في المتطرفين إلى الأعداء والأبرياء جعلت عناويننا. الخبراء المدربون تدريبا جيدا لا يمكن أن يكونوا في كل مكان في وقت واحد.مكشاف تتبع المتفجراتيوفر وسيلة لتعزيز قدرات حراس العبور أو نقاط الصعود من السفن أو الطائرات دون الحاجة إلى خبراء متفجرات. جمع العينات بسرعة كبيرة والكشف عن أصغر آثار المتفجرات لتحديد التهديدات المحتملة للأشخاص وممتلكاتهم. يمكن وكالات إنفاذ القانون والكيانات العسكرية وحتى شركات الأمن الخاصة الآن تطبيق الكشف. هذه المقالة ستقدم لفترة وجيزة كيفية عمل كاشف المتفجرات.


سيحدث هذا المقطع عن متابعات كيفية عمل كاشف المتفجرات

لماذا تستخدم كاشف تتبع المتفجرات؟

كيف تعمل؟

تطبيق نظام الكشف عن تتبع الانفجار

(1) لماذا تستخدم كاشف تتبع المتفجرات؟

هل تريد أن تعرف لماذا انتظار انتظار نقطة تفتيش المطار وما هي الآلات التي تفعلها؟ حسنا، يبحثون عن متفجرات. من المحتمل أن تكون الأفراد الذين يحملون المتفجرات أو المشاركة في تصنيع القنابل ملوثة بكميات تتبع من المتفجرات والجزيئات الصغيرة غير مرئية للعين المجردة. بدون معدات مناسبة، قد يكون الكشف عن المتفجرات التتبع صعبة للمستجيبين وأفراد الأمن. يشكل ظهور التهديدات المتفجرة محلية الصنع تحديا لسلامة الطيران. كاشف تتبع المتفجرات (ETD) هو تقنية فحص تم استخدامها في مجموعة متنوعة من البيئات التشغيلية بما في ذلك الطيران والبحرية والحدود الوطنية.

كاشف تتبع المتفجرة

(2) كيفية العمل؟

يمكن أن تعايز تلقائيا ونظيفة وتشخيص وتحليل الطباعة النتائج في الوقت الفعلي وتحديث قواعد البيانات والبرامج في الوقت الفعلي، وتخزين البيانات في الوقت الفعلي.

لديها أساليب اتصال سلكية مثل واجهة Ethernet وواجهة USB وأساليب الاتصالات اللاسلكية مثل Wi-Fi و Bluetooth، والتي يمكن تحميل البيانات إلى النظام الأساسي السحابي.

تحتوي مكتبة المواد على ما يقرب من مائة أدوية مشتركة ومتفجرات وغازات سامة صناعية وكلاء حرب كيميائية ودعم التحديث في الوقت الفعلي والتوسع وفقا لمتطلبات العملاء.

يمكن عرض نتائج الإنذار على نفس الشاشة في غضون ذلك.

(3) تطبيق نظام الكشف عن تتبع الانفجار

العنصر المتفجر لهدف الكشف مستقرا للغاية في درجة حرارة الغرفة، لذلك ليس من السهل أن تنبعث منه في شكل غاز. هذا يعني أن المكونات المتفجرة سوف تلتزم بالسطح والبقاء هناك حتى اجتاز منطقة التفتيش. في منطقة التفتيش، بعد المرور عبر كاشف الأشعة السينية، ضع أي كائنات مشبوهة جانبا و \"مسح \" سطحها للعثور على علامات الانفجارات. ثم يتم وضع عينة محوكة في كاشف متطور، مما يحدد ما إذا كان هناك مكون متفجر، وإذا كان الأمر كذلك، فضع نوعه.

توضح المقالة كيفية عمل كاشف المتفجرات. يمكن استخدام هذا المنتج لفحص السلامة ومراقبة المواد الخطرة. مع التطوير المستمر لتكنولوجيا الكشف وتطوير النظم وتسويقها، يمكن أن يساعد بشكل فعال في التعامل مع الأخطار والتهديدات. إعطاء مجتمعنا السلامة والأمن.


نأمل أن ساعدت هذه المقالة في فهم المزيد حول كيفية عمل كاشف المتفجرات. إذا كان لديك أي مشكلة حول أجهزة الكشف عن تتبع المتفجرات، فلا تتردد في الاتصال بنا.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.