أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » كيف تختار ماسح الأمتعة بالأشعة السينية؟

كيف تختار ماسح الأمتعة بالأشعة السينية؟

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-10-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كما نعلم جميعا ،الأمتعة الضوئية بالأشعة السينيةالجهاز هو جهاز عملي جدا ، والغرض منه هو الكشف عن الحزم في بعض الأماكن الخاصة. بصفتك مشترًا لماسح ضوئي للأمتعة ، قبل شراء ماسح ضوئي للأمتعة ، تحتاج إلى معرفة بعض المعرفة حول ماسح الأمتعة. بهذه الطريقة ، يمكن اختيار أنسب ماسح للأمتعة بالأشعة السينية.


معرفة ماسح الأمتعة بالأشعة السينية

كيف تختار ماسح الأمتعة بالأشعة السينية؟


1. معرفة ماسح الأمتعة بالأشعة السينية

تحتاج إلى فهم المكونات الرئيسية لماسح الأمتعة. يشتمل نظامها الأساسي على معالج DSP ومكبر للصوت ومحول وإدارة الطاقة ومستشعر درجة الحرارة. النظام الأساسي لجهاز فحص الأمتعة مهم للغاية. يمكن للآلة أن تعمل بكفاءة فقط إذا كانت تعمل بشكل طبيعي.

والثاني هو مبدأ عمل أجهزة X. عندما تتلقى العناصر الموجودة في الأمتعة التي سيتم فحصها إشعاعًا بالأشعة السينية ، فإنها ستمنع مستشعر اكتشاف العبوة. بعد ذلك ، يتم إرسال إشارة الكشف إلى وحدة التحكم في النظام ، وتقوم الأشعة السينية بإنشاء إشارة إطلاق لتشغيل مصدر الأشعة السينية الذي ينبعث منه حزمة الأشعة السينية. بعد ذلك ، سوف تمر الحزمة عبر العناصر العالقة على الحزام الناقل حتى يتم امتصاص الأشعة السينية بالكامل بواسطة كاشف أشباه موصلات الطاقة. في النهاية ، سيصبح كاشف الأشعة السينية إشارة ضعيفة ، والتي سيتم تضخيمها وإرسالها إلى رف معالجة الإشارات لمزيد من المعالجة. في الصورة التي نراها أخيرًا. تستخدم أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية على نطاق واسع في أماكن مختلفة ، مما يقلل بشكل كبير من المخاطر في الحياة اليومية.

أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية

2. كيف تختار ماسح الأمتعة بالأشعة السينية؟

بادئ ذي بدء ، عند اختيار نموذج مناسب لمعدات الفحص الأمني ​​، يجب علينا الانتباه إلى حجم قناة الفحص. تحتاج إلى تحديد حجم عنصر الاستقصاء. يختلف الغرض من الأجهزة ذات الأحجام المختلفة أيضًا تمامًا لفحص الحقائب أو الأمتعة أو البضائع ذات الأحجام المختلفة.

تحديد وظيفة الماسح الضوئي. بسبب الأنشطة المختلفة ، قد تكون الوظائف التي تحتاجها مختلفة تمامًا. لذا حدد الاحتياجات وابحث عن النوع المناسب.

لكن الشيء الأكثر أهمية هو اختيار مورد موثوق. ثم شركتنا هي خيارك الأفضل في هذا الوقت. فلماذا تختارنا؟

أولا وقبل كل شيء ، شركتنا هي أكبر مصنع لماسح الأمتعة بالأشعة السينية في الصين. علامتنا التجارية لديها أكثر من 15 عامًا من التاريخ. من خلال العديد من الشهادات القياسية ، الجودة مضمونة بالكامل. تم شحن منتجاتنا إلى 30 دولة ومنطقة حول العالم ، وأكثر من 1000 وكيل ، تغطي وسائل النقل العام والمطارات والموانئ ومراكز التسوق وغيرها من الصناعات. إنها الشركة الأسرع نموًا في السنوات الست الماضية. يمكن أن نرى مما سبق أن شركتنا تتمتع بالفعل بقوة معينة ، لذلك إذا كان هناك طلب ، فيمكننا بالتأكيد أن نقدم لك أكثر المنتجات احترافًا وخدمات عالية الجودة.


باختصار ، إذا كنت ترغب في اختيار ماسح الحقائب بالأشعة السينية المناسب ، فإن أهم شيء هو اختيار المورد المناسب. بالنسبة للباقي ، يمكنك التواصل مع الشركات المصنعة الموثوقة. إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.