أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيف يعمل مربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء؟

كيف يعمل مربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء؟

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-02-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

من أجل زيادة تطبيع أعمال الوقاية من الوباء والسيطرة على العمل ولا يدرك أي جهد لحماية السلامة الصحية والحياة للمرضى والموظفين الطبيين، قام العديد من الأماكن العامة بتثبيت موازين الحرارة بالأشعة تحت الحمراء. كيف يعمل ميزان الحرارة الأشعة تحت الحمراء؟ هذه المقالة سوف تعرض ذلك لفترة وجيزة.


هذا المقطع سوف يتحدث عن متابعة كيفمربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراءالشغل:

أوصاف مربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء

تطبيق مربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء

يشير إلى ملاحظة عند استخدام مربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء

أوصاف مربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء

مقياس حرارة الأشعة تحت الحمراء هو مقياس الحرارة الذي ينطش درجة الحرارة من جزء من الإشعاع الحراري الذي يسمى أحيانا إشعاع الجسم الأسود المنبعث من الكائن الذي يتم قياسه. يطلقون أحيانا في حرارة الليزر لأن الليزر تستخدم للمساعدة في مواءمة الحرارة أو ميزان الحرارة غير الاتصال، أو مدافع درجة الحرارة لوصف قدرة الجهاز على قياس درجة الحرارة من بعيد. من خلال معرفة طاقة الأشعة تحت الحمراء المنبعثة من قبل الكائن والانبعثية، عادة ما يتم تحديد درجة حرارة الكائن في نطاق محدد من درجة حرارتها الفعلية. الحرارة تحت الأشعة تحت الحمراء هي مجموعة فرعية من الأجهزة المسماة \"الحرارة الحرارية الإشعاع \".

ولكن في بعض الأحيان، خاصة بالقرب من درجة الحرارة المحيطة، قد تنعكس القراءات من خلال الإشعاع من كائن أكثر سخونة (حتى شخص يحمل الأداة) بدلا من الكائن الذي يتم قياسه، ويمكن افتراض أن الابتعاثية بشكل غير صحيح.

مربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء

تطبيق مربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء

يمكن استخدام ميزان الحرارة بالأشعة تحت الحمراء لمجموعة متنوعة من وظائف مراقبة درجة الحرارة. تتضمن بعض الأمثلة التي توفرها الكشف عن الغيوم في عملية التلسكوب عن بعد، والتحقق من درجة الحرارة والبقع الساخنة للمعدات الميكانيكية أو الكهربائية، وقياس درجة حرارة مريض المستشفى دون لمس المريض، والتحقق من درجة حرارة سخان أو فرن، والمعايرة والتحكم، و التحقق من النقاط الساخنة من حيث الحماية من الحرائق، يتم مراقبة المواد أثناء العمليات التي تنطوي على التدفئة أو التبريد، ويتم قياس درجة حرارة البركان. عندما تسبب الأمراض التي تسبب في الحمى (مثل مرض السارس Coronavirus ومرض فيروس إيبولا) سائدة، تم استخدام موازين الحرارة بالأشعة تحت الحمراء للتحقق من حمى الركاب القادم دون التسبب في انتقال ضار بين الموضوعات.

خلال الوباء 2020 Covid-19، يتم استخدام موازين الحرارة بالأشعة تحت الحمراء لتوفير اختبار آمن ودقيق. نشرت وكالات الصحة العامة مثل إدارة الأغذية والعقاقير قواعد في الولايات المتحدة لضمان دقة واتساق موازين الحرارة بالأشعة تحت الحمراء.

هناك العديد من أنواع أجهزة الاستشعار في درجة حرارة الأشعة تحت الحمراء، والتي يمكن استخدامها للأجهزة المحمولة والمحمولة، ويمكن تثبيتها أيضا على بثبات.

يشير إلى ملاحظة عند استخدام مربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء

تتمتع الشروط البيئية للمرخم بتأثير كبير على نتائج القياس، والتي ينبغي النظر فيها وحلها بشكل صحيح، وإلا فإنها ستؤثر على دقة قياس درجة الحرارة أو حتى التسبب في أضرار. عندما تكون درجة الحرارة المحيطة مرتفعة وهناك غبار ودخان وبخار، يمكنك اختيار الغطاء الواقي لصناعة الشركة المصنعة ونظام تبريد المياه ونظام تبريد الهواء وتنقية الهواء وغيرها من الملحقات.


يمكن أن تحل هذه الملحقات بشكل فعال التأثير البيئي وحماية مقياس الحرارة لتحقيق قياس درجة حرارة دقيقة. عند تحديد الملحقات، يجب أن تكون هناك حاجة إلى خدمات موحدة قدر الإمكان لتقليل تكاليف التثبيت. عندما تكون في الضوضاء أو المجال الكهرومغناطيسي أو الاهتزاز أو الظروف البيئية التي يتعذر الوصول إليها، أو غيرها من الظروف القاسية أو الدخان أو الغبار أو الجزيئات الأخرى تقلل من إشارة طاقة القياس، فإن مقياس حرارة الألياف البصرية ذات اللون الألياف هو الخيار الأفضل. تحت الضوضاء، الحقل الكهرومغناطيسي، الاهتزاز والظروف البيئية التي لا يمكن الوصول إليها، أو الظروف الشديدة الأخرى، يجب تحديد موازين الحرارة الألياف البصرية.

نأمل أن ساعدت هذه المقالة في فهم المزيد حول ما هو صندوق ترمومتر الأشعة تحت الحمراء وكيف يعمل. إذا كنت بحاجة إلى ترمومتر الأشعة تحت الحمراء، فلا تتردد في الاتصال بنا.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.