أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ماذا تمشي من خلال الكشف عن المعادن كشف؟

ماذا تمشي من خلال الكشف عن المعادن كشف؟

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الكاشف المعادنهو كاشف مستعمل على نطاق واسع. هناك ثلاث فئات رئيسية: نوع الحث الكهرومغناطيسي، نوع الكشف عن الأشعة السينية، ونوع الكشف عن الميكروويف. إنها أداة إلكترونية تستخدم للكشف عن المعادن ويمكن استخدامها في العديد من المجالات.


في الجيش، يمكن استخدام أجهزة الكشف عن المعادن للكشف عن الألغام المعدنية؛ في مجال الأمن، يمكنهم اكتشاف أدوات الأسلحة والجريمة التي يتم حملها أو مخفية؛ في علم الآثار، يمكنهم اكتشاف المقابر القديمة مع كائنات معدنية دفن وإيجاد كنوز الذهب والفضة في المقابر القديمة. والمجوهرات أو غيرها من المنتجات المعدنية؛ في الهندسة، يمكن استخدامه للكشف عن الأشياء المدفونة المعدنية تحت الأرض، مثل خطوط الأنابيب وخطوط الأنابيب وغيرها؛ في الاستكشاف المعدني، يمكن استخدامه للكشف عن جزيئات الذهب الطبيعي واكتشافها؛ في الصناعة، يمكن استخدامه للمراقبة عبر الإنترنت، مثل إزالة القطن والفحم والحطام المعدني في الطعام، إلخ.


سيحدث هذا المقطع عن متابعات ما يمكن أن يمشي من خلال الكشف عن أجهزة الكشف عن المعادن:

مزايا

حقول التطبيق

التفتيش الأمني

مزايا

مقارنة بالكشف التقليدي: يعتمد سطح العمل في منطقة الكشف عن المعادن تصميما خاصا، مع منطقة الكشف الكبيرة، وسرعة المسح السريع وحساسية عالية للغاية. شل مصنوعة من البلاستيك ABS هندسة في وقت واحد، مع مقاومة قوية، والحرفية الدقيقة، ووزن خفيف وسريعة. يمكن أن يكتشف جميع أنواع الأشياء المعدنية المخفية على جسم الإنسان، بما في ذلك المجوهرات، والمكونات الكهربائية، وما إلى ذلك. إنها مناسبة للاستخدام في المطارات والجمارك والأرصفة والبنوك والمباني والسجون والملاعب والمستشفيات والمدارس وغيرها من الأماكن. يستخدم هذا المنتج دوائر متكاملة متكاملة، يمكن أن تكون مجهزة تجهيزا كاملا ببطاريات قابلة للشحن 9V ​​(اختياري) ومؤشرات ذات الجهد المنخفض وأضواء LED وأجهزة إنذار الصوت وإنذار الاهتزاز. إنه منتج مثالي نادر لفحص العناصر غير القانونية.

حقول التطبيق

الكاشفات المعدنية لصناعة الأغذية

في صناعة المواد الغذائية، تستخدم أجهزة الكشف المعنية بشكل أساسي للكشف عن الشوائب المعدنية. هناك نوعان من أجهزة الكشف عن المعادن للأغذية: نوع الحزام ونوع خط الأنابيب. نوع الحزام هو حزام ناقل. ضع الطعام على الحزام وتمرير التحقيق إذا كان يحتوي على شوائب معدنية، فسيتم إنذاره أو إزالته أو إزالته. نوع خط الأنابيب هو أساسا نوع السقوط الحر، حيث يسقط الطعام بحرية، والتحقيق سوف ينذار ثم تفريغها.


تطبيق أجهزة الكشف عن المعادن في الصناعات الأخرى

المنسوجات (الغذاء، الطب، الملابس، الملابس، اللعب، مواد الحذاء) التفتيش والإبر المكسورة.

الاسم الخاص هو: كاشف إبرة، كاشف إبرة.


للأمن والتفتيش المضاد للسرقة

الأسماء الخاصة هي: باب الكشف عن المعادن، باب الأمن، باب الأمن الكشف عن المعادن.

التفتيش الأمني

في عمليات التفتيش الأمنية، كما هو الحال مع تطوير الاستخدامات الأخرى للكشف عن المعادن، يتم استخدام كل من أنظمة التيار المتردد والنبض، وتصميم الملفات والمعدات الإلكترونية تتحرك أيضا إلى الأمام لتحسين التمييز في هذه الأنظمة. يمكن أن يشير الكاشف المعدني إلى الارتفاع التقريبي للكائن المعدني فوق الأرض، بحيث يمكن لموظفي الأمن تحديد موقع مصدر الإشارة بشكل أسرع. كما يتم استخدام أجهزة الكشف عن المعادن المصنوعة يدويا لمعرفة أكثر دقة تحديد موقع الأشياء المعدنية على الأشخاص.

في الهندسة المدنية، يتم استخدام أجهزة الكشف عن المعادن الخاصة (غطاء الجداول) لتحديد مكان الحانات الصلب في الجدران.

نأمل أن ساعدت هذه المقالة في فهم المزيد عن المشي من خلال كاشف المعادن. إذا كنت بحاجة إلى المشي من خلال كاشف المعادن أو الكاشف تتبع المخدرات، فلا تتردد في الاتصال بنا. بالإضافة إلى ذلك، نقوم أيضا بإنتاج سلسلة ETD من أجهزة الكشف، مثل أجهزة الكشف عن المعادن المحمولة باليد والكشف عن المتفجرات. إذا كنت مهتما، يرجى الاتصال بنا مباشرة.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.