أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما مدى دقة صندوق ترمومتر الأشعة تحت الحمراء؟

ما مدى دقة صندوق ترمومتر الأشعة تحت الحمراء؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-31      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هل ميزان حرارة الأشعة تحت الحمراء دقيقة؟ مقياس حرارة الأشعة تحت الحمراء هو نوع من ميزان الحرارة الذي يستخدم مبدأ الأشعة تحت الحمراء لقياس درجة حرارة الجسم. تعتمد مكونات ترمومتر الأشعة تحت الحمراء بشكل أساسي إكسسوارات إلكترونية، لذلك تعتمد دقة قياس ميزان الحرارة الأشعة تحت الحمراء على الملحقات الإلكترونية المستخدمة. تعمل الحرارة السريرية بالأشعة تحت الحمراء أدوات إلكترونية، لذلك سيحدث بعض الأخطاء عند استخدامها، لكن النتائج لن تظهر الكثير من الانحراف، لن تؤثر على نتائج القياس، وهي دقيقة للغاية.


هذا المقطع سيتحدث عن متابعات دقةمربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء:

نطاق درجة الحرارة قابلة للقياس

مواصفات ميزان الحرارة الأشعة تحت الحمراء

تفسير المهنية

نطاق درجة الحرارة قابلة للقياس

\"بندقية درجة الحرارة \" هي نوع من ترمومتر الأشعة تحت الحمراء. عند استخدامها، ما عليك سوى توجيه \"Muzzle \" في الكائن المراد قياسه، ويمكن أن تقوم شاشة عرض \"الذيل \" الإبلاغ مباشرة عن درجة حرارة هذا الكائن بالأرقام. هذا رائع \"pistol \" يمكن قياس مدى درجة الحرارة من 20 ~ 1600 درجة مئوية. وبعد عندما يمشي شخص بالقرب من ذلك، يتم تحويل نتيجة القياس تلقائيا إلى درجة حرارة الفم.

يتم استخدام الحرارة الطبية في المناطق التي تحدث فيها الأمراض المعدية. يستخدمون أشعة الأشعة تحت الحمراء البعيدة لتناظر الإشارات الإضاءة لقياس درجة حرارة جسم الإنسان دون لمس جسم الإنسان. لديها استخدامات خاصة خلال السارس وأنفلونزا الطيور. تم تصميم درجة الحرارة لتكون -50 ~ 480 ℃، ويتم تحقيق قياس درجة الحرارة المنخفضة من ناقص 50 درجة بسهولة، ويمكن أيضا استخدامها بشكل طبيعي في مناطق درجات الحرارة المنخفضة مثل الشمال الشرقي والشمال الغربي.

مربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء

مواصفات ميزان الحرارة الأشعة تحت الحمراء

تشمل مواصفات مقياس الحرارة الأشعة تحت الحمراء الدقة وتغطية الزاوية. قد يكون للأدوات الأكثر بساطة خطأ قياس قدره ± 2 درجة مئوية أو ± 4 ° F. نسبة DOT الملعب (D: S) هي نسبة المسافة إلى سطح القياس إلى قطر منطقة قياس درجة الحرارة. على سبيل المثال، إذا كانت نسبة D: S 12: 1، فإن قطر منطقة القياس هو واحد اثنان عشر المسافة إلى الكائن. يمكن أن يشعر مقياس الحرارة مع نسبة أعلى من قيمة D إلى سطح أضيق أكثر تحديدا من مسافة أكبر مع نسبة أقل. يمكن أن يشعر جهاز ذو تصنيف 12: 1 بإحساس دائرة ذات 1 بوصة على مسافة قدم واحدة، في حين أن جهازا مع نسبة 10: 1 يمكنه تحقيق نفس الدائرة 1 بوصة عند 10 بوصات، في حين عند 10000 قدم. تحقيق 1.2 بوصة واسعة ومسافة دائرة أقل وضوحا هي 12 بوصة.


يجب أن تكون المنطقة المستهدفة المثالية ضعف حجم المكان على الأقل، وهي صغيرة مقارنة بالمسافة، مما أدى إلى انخفاض دقة القياس. لا يمكن وضع ميزان حرارة الأشعة تحت الحمراء بالقرب من الهدف، وإلا فإن هذه المسافة ستتسبب في تجميع الحرارة في الإسكان ميزان الحرارة وتتلف المستشعر. نظرا لتأثير الانعكاس وتأثير مصادر الحرارة الأخرى في مجال عرض المستشعر، فإن خطأ القياس عادة ما ينخفض ​​فقط حيث تزيد المسافة.

تفسير المهنية

وفقا لقانون ستيفان بولتزمان، فإن قوة الإشعاع تتناسب مع القوة الرابعة لدرجة الحرارة. لذلك، عندما يكون لسطح القياس مناطق ساخنة وباردة، قد تكون درجة الحرارة المشار إليها أعلى من متوسط ​​درجة الحرارة الفعلي وأقرب من متوسط ​​القوة الرابعة.


تحتوي معظم الأسطح من حرارة الحرارة بالأشعة تحت الحمراء على انبعاثات عالية (أكثر من 0.9 لمعظم الأسطح البيولوجية)، ومع ذلك معظمهم يعتمدون على هذا الافتراض المبسط. ومع ذلك، فإن انبعاد السطح العاكس أقل من ذلك من السطح غير العاكس. يحتوي بعض أجهزة الاستشعار على إعدادات انبعاثية قابلة للتعديل، والتي يمكن تعيينها لقياس درجة حرارة الأسطح العاكسة وغير العاكسة. يمكن استخدام موازين الحرارة غير القابلة للتعديل لقياس درجة حرارة الأسطح العاكسة من خلال تطبيق الطلاء أو الشريط غير العاكس، ولكن هذا سيخفض الدقة.

نأمل أن ساعدت هذه المقالة في فهم المزيد حول دقة مربع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء. إذا كنت بحاجة إلى ترمومتر الأشعة تحت الحمراء، فلا تتردد في الاتصال بنا.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.