أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو الكاشف تتبع المتفجرات؟

ما هو الكاشف تتبع المتفجرات؟

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يتم استخدام تكنولوجيا الكشف عن التتبع المتفجرة على نقاط التحكم في المدخل والخروج من المطارات والموانئ ومرافق البضائع والبنية التحتية الحرجة. والغرض من ذلك هو اعتراض ومنع دخول الأشخاص على اتصال مع المتفجرات. تستخدم مداخل السجون ومراكز الاحتجاز والحفلات الموسيقية الشعبية والنوادي الليلية تكنولوجيا الكشف عن تتبع المخدرات. والغرض من ذلك هو اعتراض واحتجاز الأشخاص الذين تعاملوا مع المخدرات، وتحديد المستخدمين أو المتجرين المخدرات غير المشروعة.


هذا المقطع سيتحدث عن متابعات ما هومكشاف تتبع المتفجرات:

(1) ما هو الكاشف المتفجرات تتبع؟

(2) لماذا تستخدم كاشف تتبع المتفجرات؟

(3) كيفية استخدام مكشوف تتبع المتفجرات؟

(1) ما هو الكاشف المتفجرات تتبع؟

تقنية الكشف عن التتبع المتفجرة (ETD) تلعب دورا حيويا في الحفاظ على الأمن القومي. لا تزال ETD منطقة بحثية نشطة، وتستخدم العديد من التقنيات التحليلية في العمليات. هذه المراجعة تفاصيل أحدث التطورات في رائحة الحيوان، التطريز التنقل أيون (IMS)، طرق الكشف عن رامان والكشف عن الألوان. بالإضافة إلى استخدام تقنية Nanomaterial، فإنه يغطي أيضا تطوير البصريات والبيولوجيا والكيمياء الكهروم والكتلة والأجهزة الاستشعار الحرارية. يتم اقتراح نظام متاح تجاريا كمثال على وظائف الكشف الحالية ومعيار للتحسين. يوجه الانتباه أيضا إلى المشاريع التعاونية الأخيرة التي تنطوي على الحكومة والأوساط الأكاديمية والصناعة للتأكيد على ظهور أساليب وتطبيقات الفحص المتعدد الوسائط.

مكشاف تتبع المتفجرات

(2) لماذا تستخدم كاشف تتبع المتفجرات؟

مع تحسين مستوى الأمان، يتزايد الطلب على أنظمة الكشف عن التتبع المتفجرة. يمكن اكتشاف آثار المكونات المتفجرة المرفقة على سطح أمتع اليد أو البنود البريدية لفترة قصيرة.

بدءا من المطار، أصبح تثبيت معدات الكشف عن الأشعة السينية المتقدمة وأنظمة الكشف عن تتبع الانفجار الأهمية بشكل متزايد. من خلال استكمال معدات التفتيش والمواد التقليدية للأمتعة والمواد وفحص الأمتعة، فإن نظام الكشف عن تتبع الانفجار سوف يوفر وسيلة فعالة لتحقيق هذه أكثر موثوقية وأكثر أمانا. لذلك، من الضروري تطوير تطبيق هذا النظام.

(3) كيفية استخدام مكشوف تتبع المتفجرات؟

نظام Safeway Systain الخاص بنا AT6600 كاشف البضائع الخطرة الذكية الكل في واحد هو أداة للكشف المهنية على أساس تكنولوجيا التحليل الطيفي لأيونات الأيوني، وتكنولوجيا الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء للغاز وتكنولوجيا الكشف عن الإشعاع. يمكنه اكتشاف كميات النزهات من المتفجرات والأدوية والغازات السامة والإشعاعية. في الوقت الحقيقي، والكشف السريع وتحليل المواد. يحتوي AT6600 على سرعة الكشف السريع، حساسية عالية، عملية بسيطة، صغيرة الحجم، ووزن خفيف، سهل الحمل، من السهل الحفاظ عليها، ويمكن استخدامها، ويمكن استخدامها لتفتيش البضائع الخطرة في مترو الأنفاق والمطارات والموانئ ومنافذ الحدود وأماكن تجمع الحشد.

مزايا منتجاتنا:

الخدمات الآلية والواقعية:

يمكن أن تعايز تلقائيا ونظيفة وتشخيص وتحليل الطباعة النتائج في الوقت الفعلي وتحديث قواعد البيانات والبرامج في الوقت الفعلي، وتخزين البيانات في الوقت الفعلي.


الاتصالات المتنوعة والتحكم عن بعد:

لديها أساليب اتصال سلكية مثل واجهة Ethernet وواجهة USB وأساليب الاتصالات اللاسلكية مثل Wi-Fi و Bluetooth، والتي يمكن تحميل البيانات إلى النظام الأساسي السحابي.


مكتبة المواد القوية:

تحتوي مكتبة المواد على ما يقرب من مائة أدوية مشتركة ومتفجرات وغازات سامة صناعية وكلاء حرب كيميائية ودعم التحديث في الوقت الفعلي والتوسع وفقا لمتطلبات العملاء.

يمكن عرض نتائج الإنذار على نفس الشاشة في غضون ذلك.

من خلال مقدمة موجزة للكشف عن تتبع المتفجرات، نأمل أن ساعدت هذه المقالة في فهم المزيد عن كاشف المتفجرات لتتبع المتفجرات. إذا كنت مهتما بالكشف عن تتبع المتفجرات أو المنتجات الأخرى ذات الصلة، فيرجى الاتصال بنا.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.