أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو مبدأ كاشف تتبع المخدرات؟

ما هو مبدأ كاشف تتبع المخدرات؟

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-02-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تستخدم العديد من التكنولوجيا والمبادئالكاشف تتبع المخدرات.


سيحدث هذا المقطع عن مبادئ كاشف تتبع المخدرات التالية:

الطيف الطيفي لون التنقل

بعض المبادئ

خاتمة

الطيف الطيفي لون التنقل

نظرا للقضايا الاجتماعية الرئيسية المتعلقة بإساءة معاملة المخدرات، فإن اكتشاف الأدوية غير القانونية هي حاليا منطقة بحثية مهمة. تعد العديد من تقنيات الكشف الواسعة النطاق مهمة، بما في ذلك تقنيات التصوير المستندة إلى الأشعة السينية، واستخدام الأنياب المدربة، والكشف الكيميائي التتبع باستخدام تقنيات \"Sniffer \" المختلفة. تنطوي الفئة الأخيرة على الكشف غير المباشر للمخدرات عن طريق جمع وتحليل كميات النزرة من البخار أو تلوث الجسيمات. تم تطوير العديد من التقنيات لهذا النوع من التطبيقات، والتي من المحظور الطيفي للتنقل أيون على الأرجح التقنية الأكثر استخداما على نطاق واسع. هذه التكنولوجيا لديها العديد من المزايا، بما في ذلك القدرة على اكتشاف جميع الأدوية المستهدفة تقريبا، ووقت الاستجابة المعتدلة، وقرابة وقت الاستجابة الفورية، وفي بعض الحالات الحساسية في نطاق الأجزاء لكل مليار.

الكاشف تتبع المخدرات

بعض المبادئ

colorimetry.

يعد مربع اختبار Colorimetric للكشف المتفجر هو أحد الأقدم والأسهل والأكثر استخداما على نطاق واسع للكشف عن المتفجرات. يتضمن الكشف عن الكشف عن الألوان المتفجرات تطبيق الكواشف الكيميائية لمواد أو عينات غير معروفة ومراقبة تفاعل اللون. من المعروف أن ردود فعل الألوان الشائعة وتشير إلى المستخدم ما إذا كان هناك انفجار، وفي كثير من الحالات، المجموعة المتفجرة التي تستمد منها المادة. الأنواع الرئيسية من المتفجرات هي متفجرات النيتروارات، إستر النترات ومتفجرات النيترامين، متفجرات بسيطة خالية من النيترو، بما في ذلك متفجرات النترات غير العضوية، متفجرات ناسروية ومتفجرات بيروكسيد.

تنظير التنقل أيون

يعتمد استخدام التحليل الطيفي التنقل أيون (IMS) للكشف عن الانفجار على سرعة الأيونات في مجال كهربائي موحد. هناك بعض المتغيرات من IMS، مثل الطيف الطيفي للتنقل أيون (ITMS) استنادا إلى مبدأ IMS أو الاعتماد غير الخطي على التنقل الأيوني (NLDM). حساسية المعدات باستخدام هذه التكنولوجيا تقتصر على مستوى PG. يمكن العثور على هذه التكنولوجيا في معظم الكشف عن المتفجرات التجارية. يمكن أن يسبب وجود مواد مشعة في هذه الأجهزة مشاكل تنظيمية ويحتاج إلى تصاريح خاصة في الموانئ الجمركية. لا يمكن إصلاح هذه الكشف في الموقع. إذا كان مساكن الكاشف بسبب التشغيل غير السليم، فقد يتسبب في تغيير مخاطر الإشعاع إلى المشغل. في معظم البلدان، تقوم الوكالات التنظيمية بإجراء عمليات تفتيش نصفية لهذه المعدات لضمان عدم وجود تسرب إشعاعي. نظرا لارتفاع عمر المواد المشعة المستخدمة، يتم التحكم في التخلص من هذه الأجهزة أيضا.

قياس الطيف الكتلي

في الآونة الأخيرة، أصبحت الطيف الكتلي (MS) تقنية ETD أخرى. نظرا لأن التكنولوجيا الأساسية لها دقة أعلى، فإن استخدام تكنولوجيا الطيف الجماعي يمكن أن تقلل من معدل الإنذار الخاطئ الذي يرتبط عادة مع ETD. كما يستخدم طريقة التأين غير المشعون عادة أأين كهربائي ثانوي (SESI-MS). تستخدم الطيف الجماهيرية بشكل أساسي لسطح المكتب ETDS ويمكن تصنيعها ل ETDS المحمولة.

خاتمة

إن نتائج أبحاث المعدات الخاصة بنا مشجعة بشكل عام، حيث سيتم استخدام التطبيقات المستقبلية لمختلف التقنيات المتقدمة لتتبع اكتشاف الأدوية غير القانونية، وخاصة تطوير بوابات الموظفين لهذا الغرض. يمكن اكتشاف الأدوية الرئيسية ذات الاهتمام بسهولة باستخدام كاشف تتبع المخدرات. عندما يكون هناك تدخلات مختلفة، بالنظر إلى أن جميع المعدات اللازمة قد تم شراءها وتطويرها، وقد تم الحصول على الكثير من الخبرة في تعلم كيفية استخدام المعدات اللازمة للكشف عن المخدرات، فمن الضروري الاستثمار في المعرفة مع صغيرة نسبيا رأس المال في المستقبل يمكن أن تولد عوائد بحثية كبيرة. ستستمر شركتنا في العمل بجد في البحث والتطوير.

نأمل أن ساعدت هذه المقالة في فهم المزيد عن دقة كاشف تتبع المخدرات. إذا كنت بحاجة إلى كاشف تتبع المخدرات، فلا تتردد في الاتصال بنا. بالإضافة إلى الكشف عن تتبع المخدرات، فإننا ننتج أيضا سلسلة من أجهزة الكشف، مثل أجهزة الكشف عن المعادن باليد والكشف عن المتفجرات. إذا كنت مهتما، يرجى الاتصال بنا مباشرة.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.