أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو X راي الأمتعة الماسح الضوئي؟

ما هو X راي الأمتعة الماسح الضوئي؟

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

X-RAY الأمتعة ماسحة، أو دعا X Ray Luggage Scanner، هو نوع جديد من معدات التفتيش الأمنية التي تستخدم الأشعة السينية لاختراقها وفحص الأمتعة والبضائع دون تفريغها والتحقق منها. ينطبق على الوكالات الحكومية والنقل والخدمات اللوجستية والمحاكم والمشروبات الناجمة والسجون والسفارات والمصانع والمدارس والمستشفيات والملاعب وقاعات المعارض وأماكن الترفيه للحصول على حقائب، الطرود، والتسليم السريع، والأمتعة اليدوية والتفتيش الأمني ​​الطرود الصغيرة، إلخ.


هذا المقطع سيتحدث عن متابعة ما هو X Ray Luggage Scanner:

(1) وصف X راي الأمتعة الماسح الضوئي

(2) ملامح X Ray Luggage Scanner

(3) مزايا X Ray Luggage Scanner

(1) وصف X راي الأمتعة الماسح الضوئي

ينتمي منتجنا AT5030A إلى عائلة منتج Linux المصمم بالكامل وتصنيعه من قبل شركتك. كل عام، نستثمر الكثير من القوى العاملة والموارد في تطوير تقنيات ونماذج جديدة. نحن نملك جميع حقوق الطبع والنشر وبراءات الاختراع من التصميم إلى البرامج.

وظيفة عملية التصوير: اللون / الأسود والأبيض، تعزيز جزئي، تعزيز السوبر من الاختراق العالي، تعزيز انخفاض اختراق منخفض، تعزيز السوبر، فيلم سلبي، إبطاء، سواد، رمادي، المسح الرمادي والتكبير والتكبير / التالي / التالي.

وظائف النظام: التشغيل الذاتي، إدارة المستخدم، إدارة الصور، إدارة الصور، إدارة المنحنى، تشخيص المنحنى، تشخيص لوحة المفاتيح، استعلام معلومات الجهاز، تصدير صور متعدد التنسيق، وظيفة تشغيل OSD، النسخ المتطابق للصور، مستمر 1-16 مرات التكبير، المكبرة الزجاج، التدريب المشغل، تحديد المواقع الدقيقة لصور الحزمة، تذكير القناة الفارغة، برامج التشغيل عن بعد، إيقاف تشغيل مفتاح واحد ومحرك الأسطوانة الذكية (اختياري).

X-RAY الأمتعة ماسحة

(2) ملامح X Ray Luggage Scanner

نتوقع الاحتياجات المحددة لكل تطبيق وتوزيع حلول التحكم بالأشعة السينية، من التعبئة والتغليف إلى الأمتعة. من أجل تزويد الإنتاجية الأكثر أمانا وأسرع في نقاط التفتيش لأمن المطار، نقدم حلول أمنية تفتيش لتلبية الطلب على التفتيش غير الفوري للأمتعة الصغيرة إلى الأمتعة الصغيرة.

حلولنا مناسبة لأمن المطار وأمن سفن كروز ومعابر الحدود والوكالات الحكومية. تحتوي جميع حلول نقاط التفتيش لدينا على قدرات تصوير الطاقة متعددة الطاقة ومجموعة متنوعة من وظائف معالجة الصور. يمكن لهذه الوظائف القياسية تحقيق جودة وصورة ممتازة ووظائفها لأن كائنات جميع الأحجام يمكن أن تمر بسهولة عبر أجهزة الكشف المعدنية.

للاستخدام في الملاعب أو محطات السكك الحديدية أو أماكن الحدث، فإننا نقدم سلسلة من الحلول المتينة والمقاومة للماء، لأن الثقة في الإشعاعة هي أولويتنا القصوى.

كما تم اقتراح سلسلة من الحلول المنفصلة والهاتف المحمول لضمان سلامة الفنادق أو سفن الرحلات البحرية.

(3) مزايا منتجاتنا

سهل التركيب، يمكنك تثبيته بنفسك.

الخدمات اللوجستية سريعة، ونحن نقدم خدمة الصيانة والشاملة بعد البيع للمنتجات، وتوفير خدمات الضمان.

مناسبة لمختلف المعارض والمحطات والمطارات والمصانع والمدارس وغيرها من الأماكن.


أبرز المنتج:

نحن نستخدم نظام التشغيل Linux ومعالج CPU الذراع

مع إشارة رقمية ومعالج

قادرة على العمل باستمرار لمدة 10000 ساعة

تمتلك تصميم توفير الطاقة ومعدل الاختراق العالي

صور عالية الجودة، يمكن أن نرى أكثر وضوحا وأكثر أمانا

في الوقت الحاضر، يمكن استخدام ماسحات ضوئية للأمتعة بالأشعة السينية في العديد من المجالات. بالإضافة إلى مطارات ومحطات السكك الحديدية، فإنها تنطبق أيضا على تدفقات الشحنات. في الوقت الحاضر، مع تطوير تكنولوجيا الكمبيوتر، يختار المزيد والمزيد من الناس شراء البضائع عبر الإنترنت. لذلك، فإن صناعة اللوجستية تتطور بسرعة. وفقا للصحيفة، فإن العديد من المجرمين يستخدمون ذلك لنقل الأدوية والسموم، وبعضهم يجلبون مرور الوقت للأشخاص الذين يريدون قتلهم. لتجنب هذه الحالات، يمكن لشركات الخدمات اللوجستية استخدام ماسحات ضوئية للأمتعة بالأشعة السينية للتحقق مما إذا كانت الأمتعة المراد نقلها آمنة. يمكن للشرطة استخدام ماسحات ضوئية للأمتعة الأشعة السينية للعثور على مجرمين وضمان السلام الاجتماعي.


من خلال مقدمة موجزة لأمتعة الأمتعة بالأشعة السينية، نأمل أن ساعدت هذه المقالة في فهم المزيد عن الماسحات الضوئية لأمتعة الأشعة السينية ومنتجاتنا. إذا كنت مهتما بماسحة الأمتعة X راي أو غيرها من المنتجات ذات الصلة، يرجى الاتصال بنا.

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.