أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي التقنيات المستخدمة في كاشف تتبع المخدرات؟

ما هي التقنيات المستخدمة في كاشف تتبع المخدرات؟

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-02-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

htd،مكشوف تتبع المتفجرات أو كاشف تتبع المخدرات، يوفر مجموعة من حلول سطح المكتب المحمولة المصممة للكشف عن و / أو تحديد العديد من المتفجرات (تجارية أو عسكرية أو بلاستيكية) ومخدرات.

تم تصميم الحل لتلبية أعلى متطلبات للكشف عن التتبع وتحديد الهوية، وهو مثالي للتطبيقات العسكرية والمطارات والموانئ ومحطات الشرطة ونقاط التفتيش الحدودية والمباني الحكومية والمكانات الحكومية والأماكن الآمنة الأخرى. ما هي التقنيات المستخدمة في كاشف تتبع المخدرات؟


سيحدث هذا المقطع عن متابعة التقنيات المستخدمة في كاشف تتبع المخدرات:

(1) وصف كاشف النزرة

(2) التقنيات المستخدمة في كاشف تتبع المخدرات

(1) وصف كاشف النزرة

كاشف تتبع المتفجرات (ETD) هو جهاز كشف ناسف يمكنه اكتشاف كميات صغيرة من المتفجرات. يتم الكشف عن جزيئات أخذ العينات غير مرئية \"Trace \". يستخدم المعدات مماثلة ل ETD أيضا للكشف عن المخدرات. يستخدم هذا الجهاز بشكل أساسي في المطارات وغيرها من المناطق المعرضة للتداخل غير القانوني. يمكن للكشف عن المخدرات المحمولة المحمولة اكتشاف آثار الكوكايين والأفيون (الهيروين والمورفين) والمنشطات الماريجوانا والأمفيتامين (الميثامفيتامين)، مما يجعلها شريكا مهما في سيناريوهات الكشف عن المخدرات الرئيسية.

الكاشف تتبع المخدرات

(2) التقنيات المستخدمة في كاشف تتبع المخدرات

colorimetry.

يعد مربع اختبار Colorimetric للكشف المتفجر هو أحد الأقدم والأبسط والأكثر استخداما على نطاق واسع للكشف عن المتفجرات. يتضمن الكشف عن الكشف عن الألوان المتفجرات تطبيق الكواشف الكيميائية لمواد أو عينات غير معروفة ومراقبة تفاعل اللون. من المعروف أن ردود فعل الألوان الشائعة وتشير إلى المستخدم ما إذا كان هناك انفجار، وفي كثير من الحالات، المجموعة المتفجرة التي تستمد منها المادة. الأنواع الرئيسية من المتفجرات هي متفجرات النيتروارات، إستر النترات ومتفجرات النيترامين، متفجرات بسيطة خالية من النيترو، بما في ذلك متفجرات النترات غير العضوية، متفجرات ناسروية ومتفجرات بيروكسيد.

قياس الطيف الكتلي

في الآونة الأخيرة، أصبحت الطيف الكتلي (MS) تقنية ETD أخرى. نظرا لارتفاع الدقة للتكنولوجيا الأساسية، يجب أن يؤدي استخدام الطيف الكتلي إلى تقليل معدل الإنذار الخاطئ الذي يرتبط عادة مع ETD. [بحاجة لمصدر] يستخدم أيضا طريقة تأثيرة غير مشعة، وعادة ما يكون الأيسياء الكهربائية الثانوية (SESI-MS). تستخدم الطيف الشامل بشكل رئيسي في أنظمة سطح المكتب ETD، ويمكن تصنيعها ل ETDS المحمولة.

chemiluminescence.

تستند التكنولوجيا إلى إتلاف بعض المركبات عند إرفاق الجزيئات المتفجرة. يستخدم هذا بشكل أساسي لمعدات غير إلكترونية مثل الرشاشات وورق الاختبار. الحساسية منخفضة للغاية (في النانوجرية).

التخفيض الحراري

تعتمد التكنولوجيا على تحلل المواد المتفجرة ثم الحد من مجموعات نيترو. معظم المتفجرات العسكرية هي مركبات نيترو بكميات كبيرة من مجموعات NO2. يتم امتصات الأبخرة المتفجرة في Amporber بسعر مرتفع ثم Pyrolyzed. ثم اكتشاف وجود مجموعات Nitro في منتج الانحلال الحراري. نظرا لأن العديد من المركبات غير الضارة الأخرى لديها أيضا عدد كبير من مجموعات Nitro، فإن هذه التكنولوجيا لديها المزيد من أجهزة الإنذار الخاطئ. على سبيل المثال، يكون لدى معظم الأسمدة مجموعات نيترو مخطئة للمتفجرات، وحساسية هذه التكنولوجيا منخفضة أيضا.

مع التطوير المستمر لتكنولوجيا الكشف وتطوير النظم وتسويق النظم، يمكن للكشف عن تتبع المخدرات أن يساعد بشكل فعال التعامل مع الأخطار والتهديدات. إعطاء مجتمعنا السلامة والأمن. نأمل أن ساعدت هذه المقالة في فهم المزيد عن التقنيات المستخدمة في كاشف تتبع المخدرات. إذا كان لديك أي مشكلة حول كاشف تتبع المخدرات، فلا تتردد في الاتصال بنا.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.