أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي درجة الحرارة العادية مع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء؟

ما هي درجة الحرارة العادية مع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء؟

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

من أجل زيادة تطبيع أعمال الوقاية من الوباء والسيطرة على العمل ولا يدرك أي جهد لحماية السلامة الصحية والحياة للمرضى والموظفين الطبيين، قام العديد من الأماكن العامة بتثبيت موازين الحرارة بالأشعة تحت الحمراء. لذلك، ما هي درجة الحرارة العادية معحرارة الأشعة تحت الحمراءب ستعرض المادة لفترة وجيزة.


سيحدث هذا المقطع عن متابعات درجة الحرارة مع ميزان الحرارة الأشعة تحت الحمراء:

استخدام ncit بشكل صحيح

التنظيف بين الاستخدامات

الاستعداد ليتم تقييمها

استخدام ncit بشكل صحيح

يجب أن يتبع الموظفون الذين يستخدمون هذه المعدات المبادئ التوجيهية والتعليمات الصارمة بدقة لاستخدام NCIT محدد. تشمل تعليمات الشركة المصنعة عادة المعلومات والتوصيات التالية للاستخدام السليم:

تحضير البيئة و NCIT:

قد تؤثر بيئة التشغيل على أداء NCIT. تشمل التعليمات عادة توصيات للحصول على أفضل استخدام، على سبيل المثال: استخدم في مسافات غير مصنفة، وتجنب أشعة الشمس المباشرة أو بالقرب من مصادر الحرارة المشعة. تحديد ما إذا كانت الشروط الأكثر ملاءمة للاستخدام.

بشكل عام، يجب أن تكون درجة الحرارة المحيطة ما بين 60.8-104 درجة فهرنهايت (16-40 درجة مئوية) ويجب أن تكون الرطوبة النسبية أقل من 85٪. قبل الاستخدام، ضع NCIT في بيئة الاختبار أو الغرفة لمدة 10-30 دقيقة لتكييف NCIT بالبيئة.

حرارة الأشعة تحت الحمراء

التنظيف بين الاستخدامات:

لتنظيف القسم المناسب بين الاستخدامات، اتبع الإرشادات الموجودة في قسم \"التنظيف والتعقيم \" من وصف المنتج. يجب ألا تنغمس معظم النفايات في الماء أو السوائل الأخرى.


الاستعداد ليتم تقييمها:

عند الاستعداد لاستخدام NCIT لقياس درجة الحرارة، يجب أن يضمن الشخص باستخدام NCIT عموما أن منطقة الاختبار على الجبهة نظيفة وجافة وغير محظورة أثناء القياس. من خلال ارتداء الملابس المفرطة أو أغطية الرأس (مثل الحجاب الحجاب، الحجاب الحجاب) أو باستخدام منتجات تطهير الوجه (مثل مناشف ماكياج)، لم يزيد درجة حرارة جسم الشخص أو درجة حرارة منطقة اختبار الجبين أو نقصانها.


استخدام NCIT:

كما ذكرنا سابقا، يجب أن يتبع الشخص الذي يستخدم هذا الجهاز بدقة المبادئ التوجيهية للشركة المصنعة وتعليمات الاستخدام لاستخدامها في NCIT المحددة المستخدمة. على وجه الخصوص، فيما يلي وصف نموذجي لاستخدام NCIT.

احتفظ بمنطقة الاستشعار NCIT عموديا على الجبهة، وترشير الشخص بالبقاء لا يزال خلال القياس.

المسافة بين NCIT والجبهة محددة لكل نصاء. لمسافة القياس الصحيحة، يرجى الرجوع إلى تعليمات الشركة المصنعة. لا تلمس منطقة الاستشعار من NCIT، والحفاظ على المستشعر نظيفة وجافة.

يمكن قياس درجة حرارة جسم الشخص بعدة طرق. طريقة واحدة لقياس درجة حرارة السطح للشخص هو استخدام مقياس حرارة عدم الاتصال بالأشعة تحت الحمراء (NCIT). يمكن استخدام NCITS لتقليل خطر التلوث عبر التلوث وتقليل خطر انتشار المرض. على الرغم من أن 98.6 درجة فهرنهايت (37.0 درجة مئوية) يعتبر درجة الحرارة \"العادي \"، فقد أظهرت بعض الدراسات أن درجة حرارة الجسم \"Normal \" يتراوح درجة حرارة الجسم من 97 درجة فهرنهايت (36.1 درجة مئوية) إلى 99 درجة فهرنهايت (37.2) و) ° ج). قبل استخدام NCIT، من المهم فهم المزايا والقيود والاستخدام الصحيح لهذه الحرارة. قد يؤدي الاستخدام غير السليم إلى NCIT إلى قياس درجة الحرارة غير صحيح.


نأمل بعد قراءة هذه المقالة، سوف تفهم المزيد حول ما هو درجة الحرارة العادية مع ترمومتر الأشعة تحت الحمراء. إذا كنت بحاجة إلى ترمومتر الأشعة تحت الحمراء، فلا تتردد في الاتصال بنا.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.