أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي مزايا كاشف تتبع المخدرات؟

ما هي مزايا كاشف تتبع المخدرات؟

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-02-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الالكاشف تتبع المخدراتهي أداة تراقب وجود المخدرات والمتفجرات. بعد تعرض المشتبه فيه الجنائي للمتفجرات أو المخدرات، سيتم ملطخة جلد هذه المتفجرات أو المخدرات بجزيئات صغيرة من هذه المتفجرات أو المخدرات. عندما يكون المشتبه فيه على اتصال مع المواد الأخرى، مثل الصناديق أو الحزم أو الملابس، تلوث الجزيئات سطح هذه المواد من خلال بصمات الأصابع. في درجة الحرارة العادية، ستتغير هذه الجزيئات الصغيرة بشكل طبيعي Steam. يستخدم المفتشون أدوات أخذ العينات لجمع هذه الجزيئات الصغيرة أو البخار على سطح هذه المواد، وتحليلها مع كاشف تتبع المخدرات. نظرا لحساسية عالية للغاية للكاشف، طالما أن هناك أي أدلة، فيمكن العثور عليها والقلق.


سيحدث هذا المقطع عن المزايا التالية للكشف عن تتبع المخدرات:

سهل ومريح

مزايا المتفجرات والكشف عن المخدرات

ميزات أخرى

سهل ومريح

الجهاز يعمل بالبطارية خفيف الوزن، مريحة لعقد، ويمكن استخدامه في أقل من 20 دقيقة بعد بداية باردة. اكتمال عملية أخذ العينات والتحليل في غضون 10 ثوان. يمكن جمع العينات بسرعة وسهولة باستخدام مصيدة عينة متينة أو شفط من خلال مدخل Steam.

كاشف تتبع المتفجرة

مزايا المتفجرات والكشف عن المخدرات

الكشف الدقيق لتكنولوجيا التأين الفراغ في الفراغ فوق البنفسجي. في العمل الفعلي، ليست هناك حاجة لحزم البضائع الخطرة. تحتاج فقط إلى مسح التعبئة والتغليف المحددة مع الورق لاكتشاف ما إذا كانت البضائع الخطرة يتم تنفيذها. انها سهلة التشغيل. الوضع المزدوج ذو الوضع المزدوج والسلبي، وتحقيق الكشف عن الوضع المزدوج للمتفجرات والمخدرات. الكشف عن مفتاح واحد الكشف عن مفتاح واحد، عملية بسيطة. تحديد دقيق يمكن تحديد نوع مكونات البضائع الخطرة بدقة، يمكنك الإبلاغ عن اسم البضائع الخطرة المضبوطة. كشف وتحليل التحليلات عالية السرعة أسرع من المنتجات المماثلة، ويمكن الحصول على نتائج الاختبار في غضون 3 ثوان. يحتوي المعايرة التلقائي على وظيفة المعايرة التلقائية للتكيف مع التغييرات البيئية المختلفة. يحتوي التنظيف التلقائي على وظيفة التنظيف التلقائي للتكيف مع التغييرات البيئية المختلفة. التشخيص التلقائي وتشخيص الخطأ التلقائي يمكن أن تحذير موجه في الوقت الفعلي. يمكن للمستخدم الحكم على ما إذا كان الصك يعمل عادة بناء على التحذير. تحديث الوقت الحقيقي وفتح قاعدة البيانات، يمكن تحديث معلومات مكتبة العينات في أي وقت. تم تجهيز شاشة بالألوان الكاملة بشاشة تعمل باللمس لون TFT 2.8 بوصة. لدى التخزين في الوقت الفعلي تخزين بيانات في الوقت الحقيقي واسترجاع وتصدير وظائف أخرى، وسعة التخزين لا تقل عن 800،000. المواد الاستهلاكية هي رخيصة، المجفور المجنونة الجزيئية الرخيصة وسهلة الاستبدال. صندوق سلامة التعبئة والتغليف قوي اصطف مع التعبئة والتغليف الكرتون.

ميزات أخرى

أتمتة والخدمات في الوقت الحقيقي:

يمكن أن تعمل تلقائيا معايرة ونظيفة وتشخيص تحليل الطباعة في الوقت الفعلي وتحديث قاعدة البيانات والبرامج في الوقت الفعلي وتخزين البيانات في الوقت الفعلي.

الاتصالات المتنوعة والتحكم عن بعد:

لديها أساليب اتصال سلكية (مثل واجهة إيثرنت وواجهة USB) وأساليب الاتصالات اللاسلكية (مثل Wi-Fi و Bluetooth)، ويمكن تحميل البيانات إلى النظام الأساسي السحابي.

مكتبة المواد القوية:

تحتوي مكتبة المادة على ما يقرب من مائة أدوية مشتركة ومتفجرات وغازات صناعية سامة ووكلاء حرب كيميائية ودعم التحديث في الوقت الفعلي والتوسع وفقا لمتطلبات العملاء. يمكن عرض نتائج الإنذار على نفس الشاشة في نفس الوقت.

نأمل أن ساعدت هذه المقالة في فهم المزيد عن دقة كاشف تتبع المخدرات. إذا كنت بحاجة إلى كاشف تتبع المخدرات، فلا تتردد في الاتصال بنا. بالإضافة إلى الكشف عن تتبع المخدرات، فإننا ننتج أيضا سلسلة من أجهزة الكشف، مثل أجهزة الكشف عن المعادن باليد والكشف عن المتفجرات. إذا كنت مهتما، يرجى الاتصال بنا مباشرة.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.