أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي نماذج أجهزة كاشفات تتبع المخدرات ووظائفهم الرئيسية؟

ما هي نماذج أجهزة كاشفات تتبع المخدرات ووظائفهم الرئيسية؟

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تم تطوير جهاز كاشف المخدرات المحمولة من قبل جيل جديد من تكنولوجيا التحظيم التنقلية الأيونية. وهي تعتمد الجيل والهجرة والتحديد ومعالجة إشارة أيون أيونات النظافة. لديها حساسية الكشف عالية للغاية ويمكن أن تكتشف مباشرة كميات صغيرة للغاية من الهيروين والقنب. ، الكوكايين، النشوة، الفيروسات والميثامفيتامين وغيرها من الأدوية. يمكن أن تصل حساسية الكشف عن المواد الكيميائية السلائف إلى أكثر من 10 جرام، ووقت الكشف سريع. إنه أداة الكشف عن المخدرات الأكثر عملية في العالم.

هل تعرف ما هي نماذجكاشفات تتبع المخدراتوظائفهم الرئيسية؟


سيتحدث هذا المقطع عن متابعات نماذج أجهزة كاشفات تتبع المخدرات ووظائفهم الرئيسية:

ما هو كاشف المسار؟

تطبيق الكاشف تتبع المخدرات

نماذج من أجهزة كاشفات تتبع المخدرات ووظائفهم الرئيسية

ما هو كاشف المسار؟

كاشف تتبع هو جهاز يستخدم لقياس وإعادة بناء مسار الجزيئات المشحونة. يتم تطويرها واستخدامها في التجارب الفيزيائية في مجالات الفيزياء النووية أو الفيزياء الجسيمات أو الفيزياء الساقيين. من أجل فهم وتحليل العمليات البدنية التي تتم دراستها في هذه التجارب، من المهم جدا إعادة بناء مسار الطيران بدقة بدقة للجسيمات. من هذه المسارات الجسيمات، يمكن اشتقاق المعلمات مثل زخم الجسيمات ونوع الجسيمات والأصل. تم اختراع العديد من تقنيات الكاشف ويتم تحسينها باستمرار. والأهم هي أنواع مختلفة من أجهزة كاشفات الغاز والكشف عن مواد أشباه الموصلات وكاشفات التلألؤ. في التجارب الحقيقية، يتم ترتيب أجهزة تتبع متعددة (وغيرها) في إعدادات معقدة. يتم إعادة بناء مسار الجسيمات المشحونة باستخدام جميع المعلومات المتاحة من جميع أجهزة كشف التتبع. يعد إعادة الإعمار الفعلي للأحداث من القياسات الأصلية مهمة صعبة، تنطوي على اعتراف نمط، مسار وتركيب قمة الرأس. للتحليل البدني اللاحق، يجب تحسين أداء الأجهزة والبرامج.

الكاشف تتبع المخدرات

تطبيق الكاشف تتبع المخدرات

يمكن أن يميز تقنية Raman Spectrorcopy بشكل فعال لأنواع الأدوية من خلال تحليل ومقارنة الأدوية المشتركة مثل كبريتات الأمفيتامين، هيدروكلوريد الميثامفيتامين، هيدروكلوريد المورفين، هيرنو هيدروكلوريد. يمكن إجراء تحليل اختبار رامان غير المدمر للأفدرين، وهي مادة خامة كيميائية مهمة لتوليف \"ICE \" و Levamisole، والتي تتظاهر بأنها إيفيدرين لتوليف \"ICE \"، يمكن إكمالها في الموقع؛ يمكن أيضا تحقيق الكشف السريع لما إذا كانت الأدوية غير القانونية والأدوية قد تحققت أيضا.

نماذج من أجهزة كاشفات تتبع المخدرات ووظائفهم الرئيسية

كاشف تتبع المخدرات، يمكن استخدام مطياف رامان المحمولة للكشف عن المخدرات.

كاشف الدواء هو أداة عالية التقنية مناسبة للشرطة والجمارك والدفاع الحدودية وغيرها من إدارات مكافحة المخدرات للتحقيق ومعاقبة استخدام الطرود والأمتعة وما إلى ذلك لاحتواء الأدوية. بمجرد ظهور مدمن المخدرات في الأسرة، لم تعد الأسرة عائلة. في حين أن مدمن المخدرات هي التدمير الذاتي، فإنهم يدمرون أيضا عائلاتهم الخاصة، مما تسبب في الوقوع في الأسرة في الوضع الصعب للإفلاس المالي، وفصل الأقارب، وحتى التدمير الأسري. الأضرار الضخمة للإنتاجية الاجتماعية: تعاطي المخدرات أولا يسبب المرض الجسدي ويؤثر على الإنتاج، وثانيا تسبب فقدان هائل وإضاعة الثروة الاجتماعية. في الوقت نفسه، تسبب أنشطة المخدرات أيضا تدهورا بيئيا وتقليل مساحة المعيشة البشرية. أنشطة المخدرات تعطيل الضمان الاجتماعي: تكثيف أنشطة المخدرات يدفع مختلف الأنشطة غير القانونية والجنائية، وتعطيل الضمان الاجتماعي، ويشكل تهديدا كبيرا للاستقرار الاجتماعي. بغض النظر عن الطريقة التي تتناولها المخدرات، فإنها ستسبب أضرارا كبيرة في جسم الإنسان. لذلك، فإن استخدام كاشف تتبع المخدرات ضروري للغاية.

نأمل أن ساعدت هذه المقالة في فهم المزيد عن دقة كاشف تتبع المخدرات. إذا كنت بحاجة إلى كاشف تتبع المخدرات، فلا تتردد في الاتصال بنا. بالإضافة إلى الكشف عن تتبع المخدرات، فإننا ننتج أيضا سلسلة من أجهزة الكشف، مثل أجهزة الكشف عن المعادن باليد والكشف عن المتفجرات. إذا كنت مهتما، يرجى الاتصال بنا مباشرة.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.