أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » هل المشي من خلال أجهزة الكشف عن المعادن آمنة؟

هل المشي من خلال أجهزة الكشف عن المعادن آمنة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هل تستخدم بعض الماسحات الضوئية تجول فعليا الأشعة السينية لشهر الناس؟

نعم، يتم الآن استخدام بعضهم في المطارات الدولية الكبرى. بالنسبة للشخص الذي يمر عبر الماسح الضوئي، فإن جرعة الإشعاع صغيرة جدا، لأن الشخص الذي يقوم بتشغيل الماسح الضوئي لا يحاول رؤية تفاصيل الأنسجة لدينا \"Soft \" كما في الدواء. إنهم يبحثون عن العناصر التي يمكن أن تبرز بسهولة.

قد يكون لديك ما إذا كانالمشي من خلال الكاشفات المعدنيةآمنة أم لا، دعونا نقرأ ونرى.


سيتحدث هذا المقطع عن الأسئلة التالية لأمان أجهزة الكشف عن المعادن:

ما الذي يمكن للكشف عن المعادن من خلال المشي وهو آمن؟

هل هي آمنة للأشخاص الذين يزرعون طبيين أن يمر عبر مطار (أو مبنى المكاتب) للكشف عن المعادن؟

هل تؤثر التعرض للإشعاع للكشف عن المعادن من خلال المشي؟

ما الذي يمكن للكشف عن المعادن من خلال المشي وهو آمن؟

تسببت عمليات الاختطاف والإرهاب بتغيرات كبيرة في الإجراءات الأمنية في المطارات ومراكز النقل وغيرها من المواقع. كان الإرهابيون قادرين على اتخاذ أكثر من أربع طائرات ركاب مع القاطع الورقي البسيط الوحيد في الهجوم الإرهابي 9/11، والذي يوضح أنه على الرغم من أن الوضع الأمني ​​في المطار في ذلك الوقت كان ضيقا للغاية، إلا أنه كان من الواضح أنه ليس ضيقا بما فيه الكفاية.

تم تصميم الكاشف المعدني للمشي للكشف عن الأشياء المعدنية مثل البنادق والسكاكين والأدوات. إذا كنت قد مشيت من خلال قوس كاشف معدني في مطار أو عند إدخال بعض المباني العامة، فسوف تتذكر أنك مطلوبة لوضع جميع الأشياء المعدنية في صواني منفصلة. إذا نسيت مشبك الحزام الخاص بك أو مشاهدة، فمن المحتمل أن يؤدي إلى إنذار، مما يدفع المشغل إلى مسح جسمك باستخدام كاشف معدني محمول لتحديد ما الذي أثار الإنذار.

يمكن ضبط حساسية أفضل كاشف معدني الأمن لتجنب الإنذارات الخاطئة الناجمة عن المجوهرات أو الكائنات المعدنية الصغيرة مثل التغيير.

هل هي آمنة للأشخاص الذين يزرعون طبيين أن يمر عبر مطار (أو مبنى المكاتب) للكشف عن المعادن؟

تم نشر ورقتين لمناقشة هذا. ناقش أحدث مقال نشرته M. Niehaus وزملاؤه في عام 2001 أجهزة تنظيم ضربات القلب وأشاروا: \"من بين 103 مريضا مراقبون عند المرور عبر كاشف معدني نموذجي، تم تنشيط إنذار السلامة دائما. لاحظ أنه على الرغم من أنه يمكن اكتشاف جهاز تنظيم ضربات القلب من قبل معدات فحص المطار، إلا أنه لن يؤثر سلبا على المعدات. يجب على المرضى حمل بطاقة تعريف المعدات الخاصة بهم للحصول على تصريح أمني. \"وفقا لاستنتاج المقال، يمكن للمريض تمرير المعدن كاشف دون التسبب في خلل من جهاز تنظيم ضربات القلب أو إزالة الرجفان القلبية. لأنواع أخرى من يزرع، من الأفضل استشارة طبيبك.

هل تؤثر التعرض للإشعاع للكشف عن المعادن من خلال المشي؟

لن يكشفك أجهزة الكشف عن المعادن للإشعاع المؤين مثل الأشعة السينية؛ ولا سيكون هناك عصا سحرية للفحص الشخصي. تعمل أجهزة الكشف عن المعادن عن طريق توليد الحقول المغناطيسية منخفضة كثافة تمر من جانب واحد من الكاشف إلى الآخر. إذا تم تمرير كائن معدني عبر المجال المغناطيسي، فستحفز المجال المغناطيسي في حقل ثان في الكائن المعدني. نظرا لأن الحقل الثاني هو تدمير المجال الأول، فإن الكاشف يحوش التغيير ويؤدي إلى إنذار. الحقول المغناطيسية هي شكل من أشكال الإشعاع، لكنها تسمى الإشعاع \"غير المؤين \". هذا يعني أن المجال المغناطيسي لا يولد إشعاع مدمر إضافي مثل الإشعاع المؤين (مثل الأشعة السينية). تعتبر الحقول المغناطيسية أقل من قوة معينة آمنة لأنها لن تسبب أي أضرار بيولوجية للأفراد. للرجوع اليها، تعتبر التصوير بالرنين المغناطيسي (التصوير بالرنين المغناطيسي) آمنا ويستخدم قوة مجال مغناطيسي أعلى بكثير من أجهزة الكشف عن المعادن. باختصار، نظرا لخصائصها غير المؤينة، حتى تحت المسح التقليدي و / أو المتكرر، فإن المجال المغناطيسي الذي تم إنشاؤه في كاشف المعادن لن يسبب ضررا للناس.

نأمل أن ساعدت هذه المقالة في فهم المزيد عن أمن كاشف المعادن من خلال المشي. إذا كنت بحاجة إلى الكشف عن المعادن، فلا تتردد في الاتصال بنا. بالإضافة إلى المشي من خلال أجهزة الكشف عن المعادن، فإننا ننتج أيضا سلسلة من أجهزة الكشف، مثل أجهزة الكشف المعدنية باليد والكشف عن الغاز الخطير. إذا كنت مهتما، يرجى الاتصال بنا مباشرة.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.