أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » هل تستطيع المرأة الحوامل المشي من خلال أجهزة الكشف عن المعادن؟

هل تستطيع المرأة الحوامل المشي من خلال أجهزة الكشف عن المعادن؟

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ليس من السهل أن تتحمل كل امرأة حامل في أكتوبر، لكن من المستحيل البقاء في المنزل طوال اليوم. لذلك في كل مرة تقوم فيها بالتحقق من الأمان، ستكون قلقة. هل هو آمن لالمشي من خلال كاشف المعادنب الجواب هو في الواقع نعم. لن يؤثر تمرير كاشف السلامة عادة على صحة النساء والأجنة الحوامل.


هل تمشي من خلال كاشف جمدال آمن للنساء الحوامل؟

سوء استخدام المعدات الإلكترونية ضارة للنساء الحوامل


1. هل تمشي من خلال كاشف جمدال آمن للنساء الحوامل؟

أعتقد أن العديد من الأمهات ستكون قلقة، بعد كل شيء، لا يزال الكاشف بعض الإشعاع. ولكن في الواقع، وفقا لجمعية الفيزياء الصحية، والكشف عن المعادن يمر عبر المطار تنبعث من الإشعاعات غير المؤينة. ما هو ضار للجسم البشري هو الإشعاع المؤين. لذلك لن يزيد عدد الكاشف من أي خطر من خطر العيوب والجنيات. في الواقع، فإن أي شيء يولد أو يستخدم الكهرباء سيولد مجال كهرومغناطيسي مماثل. تماما مثل الأجهزة المنزلية المعتادة لدينا أيضا إنتاج نوع من المجال الكهرومغناطيسي. على سبيل المثال: الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وأفران الميكروويف، إلخ. يتم استخدام الحقل الكهرومغناطيسي منخفض التردد من خلال المشي من خلال Detecto Ametal. المبلغ الوارد صغير جدا. إنه مشابه للأجهزة الكهربائية في منزلنا. لذلك لا يوجد ضرر في تمرير كاشف المعادن لفترة وجيزة. يمكن أن تمر النساء الحوامل بأمان دون قلق.


2. إساءة استخدام المعدات الإلكترونية ضارة للنساء الحوامل

الإشعاع هو في الواقع واحدة من المواد الضارة للمرأة الحوامل، والتعرض لفترات طويلة للإشعاع العالي خطير على حد سواء النساء الحوامل والأجنة. الإشعاع الكهرومغناطيسي هو نوع من الإشعاع. على الرغم من أن الأمواج الكهرومغناطيسية غير مرئية للعين المجردة، إلا أن الأمواج الكهرومغناطيسية موجودة في بيئتنا طوال الوقت وقد تؤثر على جسم الإنسان. لذلك، قد يكون للإيذاء المتكرر لمختلف المعدات الكهربائية والإلكترونية تأثير. على سبيل المثال، يكون الإشعاع الخاص بالكمبيوتر ضمن النطاق المقبول، ولكن إذا كان ذلك خلف الشاشة لفترة طويلة، فهذا غير آمن. نظرا لأن الكمبيوتر يشع بشكل أساسي موجات الراديو من الخلف، فلا ينبغي أن يكون له تأثير كبير إذا بقيت النساء الحوامل أمام الكمبيوتر لفترة قصيرة. هناك أيضا مشكلة خطيرة في إساءة استخدام الهاتف المحمول. في الوقت الحاضر، لا يستطيع معظم الناس مغادرة هواتفهم المحمولة. إنه هاتف تقريبا مع فتح عيون وهاتف مع عيون مغلقة. هذا ضار للنساء الحوامل، ولا تضع الهاتف المحمول أبدا على البطن، مما سيؤثر على نشاط الدماغ الجنين. باختصار، الموجة الكهرومغناطيسية نفسها ليست ضارة، ولكن إذا تعرضت للإيذاء ولا تسيطر عليها، فإن الوضع سيكون مختلفا تماما. لذلك، فإن المزلقين من خلال أجهزة كاشفات جمدال نفسها غير ضارة.


الغرض الرئيسي من المشي من خلال أجهزة الكشف عن جملة هو التحقق من الأشياء المعدنية. طالما أنه لا يتم إساءة استخدامه لفترة طويلة، فهو تماما مثل هاتفك المحمول وهو آمن للنساء الحوامل. هل يمكنك تمرير كاشف المعادن بأمان عند نقطة التفتيش الأمنية.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.