العربية

Türk dili
日本語
Italiano
Português
Español
Pусский
Français
English

أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو المشي من خلال كاشف المعادن؟

ما هو المشي من خلال كاشف المعادن؟

نشر الوقت: 2021-03-02     المنشأ: محرر الموقع

في العديد من المناطق العامة، نرى دائما إطارا مربعا معدنيا. ربما لم نعرف ما كان عليه من قبل. في الواقع، وهذا هوالمشي من خلال كاشف المعادنوبعد إذن ما هو بالضبط كاشف المعادن؟ دعونا نتعلم أكثر.


المشي من خلال كاشف المعادن

يحظر حمل البنود

مبدأ العمل للكشف عن المعادن


1.Walk من خلال كاشف المعادن

بدأ الفيزيائي الاسكتلندي جيمس كيرك ماكسويل، بعد تجارب متكررة، حلقة موجة كهربائية، تثبت أن القوة والمغناطيسية والكهرباء ذات الصلة. وهذا هو، عند تطبيق التيار على أسلاك النحاس لفائف الجرح على مسمار المعدن، يتم تنغيف مسمار المعادن. يتمثل كاشف المعادن في استخدام هذا المبدأ العلمي للكشف عن ما إذا كانت هناك أشياء معدنية على جسم الشخص الذي يمر الكاشف، مثل السكاكين والأسلحة والأسلحة، وما إلى ذلك. هناك نوعان رئيسيان من أجهزة الكشف المعدنية، أي توفير واحد حماية المنطقة وتوفير الحماية متعددة المساحة. وعادة ما يتم نشرهم في أماكن محفوفة بالمخاطر، والأماكن العامة والأماكن الترفيهية واستاد كرة القدم ومحطات الحافلات ومحطات القطار، أو في الشوارع.


2. يحظر حمل البنود

الغرض الرئيسي منه هو منع بعض البضائع الخطرة من التسبب في إصابة شخصية غير لائقة في المناطق العامة. لكن بعض الناس قد لا يعرفون ما هي العناصر المحظورة. بما في ذلك البنادق والأسلحة والسكاكين التي تسيطر عليها. تشمل البنادق والأسلحة البنادق الرسمية والبنادق المدنية وغيرها من البنادق والأسلحة الهجومية المختلفة. تشمل السكاكين التي يتم التحكم فيها الدغولات، السكاكين الثلاثي، سكاكين المفاتيح مع أجهزة قفل ذاتية، وغيرها من السكاكين المماثلة ذات الكلمة والمزرعة والمثلية والمثلية. يمكن اكتشاف كلا النوعين من العناصر الخطرة بالسير عبر أجهزة الكشف عن المعادن، وتجنب العديد من المخاطر المحتملة.


3. مبدأ العمل للكشف عن المعادن

عادة ما تستخدم أجهزة الكشف عن المعادن تقنية التعريفي النبضي. يستخدم نظام PI النموذجي لفائف كمرسل وجهاز استقبال على جانب واحد. وهذا هو، يرسل نظام PI تيار نبض قصير قوي من خلال لفائف الأسلاك. عندما يمر المعدن من خلال المجال المغناطيسي، يتم إنشاء حقل مغناطيسي يعكس. يتفاعل هذا المجال المغناطيسي ثم مع لفائف الاستقبال، مما يؤدي إلى تشغيل نظام الإنذار. سيكون المجال المغناطيسي الناتج عن كاشف السفر المعدني أكبر قليلا. سيغطي هذا المجال المغناطيسي جميع عناصر الكاشف المعدني. هذا يعني أنه إذا مر شخص ما عبر كاشف معدني ويؤسس من الإنذار، فسيتم إخطار موظفي أمان المطار بأن الشخص قد يكون مخفي أسلحة خطيرة قائمة على المعادن، مثل السكاكين أو البنادق، وأجرت المزيد من الأبحاث.


من ما سبق، أعتقد أن الجميع يعرفون بالفعل أن المرور عبر كاشف معدني هو عندما يتم تمرير نبض كهربائي من خلال لفائف، وسوف تولد مجال مغناطيسي. عندما يضرب المجال المغناطيسي كائنا معدني، فإنه يعكس مرة أخرى ويمكن اكتشافه مع لفائف أخرى. في هذا الوقت، يمكن اكتشافه ما إذا كانت هناك مواد معدنية. إذا كان هناك، فسيتم إصدار إنذار لتذكير الموظفين المعنيين. وبالتالي فإن المشي من خلال كاشف المعادن لا يزال مفيدا جدا، إذا كنت في حاجة إليها، يرجى الاتصال بنا.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490