العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Italiano
日本語
Türk dili
الصفحة الرئيسية » معلومات عنا

من نحن

مركز البحث والتطوير على مستوى المقاطعة لتفتيش أمن الأشعة السينية الرقمية والذكية (واحد فقط في جنوب الصين)

مباشرة وأكبر شركة تصنيع في جنوب الصين لماسحات الضوئية الأمتعة X-RAY أكثر من 20 عاما

أوسع خط إنتاج معدات التفتيش الأمنية

رئيس مجلس الإدارة في الصين تفتيش الأمن ورابطة EOD

جائزة المؤسسات المعلقة لجوائز التميز والابتكار في التصنيع 2018-2019

جائزة العلامة التجارية الشهيرة لنظام السيفوي في صناعة الأمن الصين

أفضل 500 شركة في شنتشن، الصين

مدونة المصنع يعطيك pespective من الداخل​​​​​​​
الشحنة كل يوم
الأمتعة عالية السرعة الأمتعة المثبتة في S.F. يعبر

SF Express، أكبر شركة Express الأكثر موثوقية في الصين، هي شريكنا الاستراتيجي فيما يتعلق بنظام فحص الأمتعة والبضائع. الآن نحن تخصيص ماسحة التفتيش الأمنية عالية السرعة لهم. فيما يلي التثبيت الجديد للماسح الضوئي العالي بسرعة 1.5 م / ث.

ساعد نظام Safeway في جمارك هونج كونج استولت على أكبر البضائع الجوية من المخدرات في العقد

ساعد نظام Safeway System X-Ray الأمتعة الماسحة في جمارك هونج كونج استولت على أكبر جهاز شحن مجاني من المخدرات في العقد. يفخر نظام Safeway للغاية بأن يكون شريكه الاستراتيجي من خلال الفوز بصالح شرطة وعادات هونج كونج في المنافسة مع العلامات التجارية الأولى في العالم.

نظام Safeway التثبيت الجديد في الخارج

يتم شحن نظام Safeway الكثير من الماسحات الضوئية للأمتعة بالأشعة السينية للسوق في الخارج، بما في ذلك آسيا وأوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية وأفريقيا وجنوب أمريكا. نحن المورد الرئيسي الشهير للمنتجات الموثوقة والعالية الجودة والأسعار المعقولة والدعم الهندسي المهني. هنا بعض الصور المرجعية.

نظام سيفوي تركيب جديد في جمرك هونغ كونغ

جمرك هونغ كونغ، فهي حاسمة للجودة والموثوقية المتعلقة بشراء الماسح الضوئي. من خلال العديد من المنافسة، فازت منتجاتنا بثقتهم على العلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية. نحن مضحكون من منتجاتنا المتقدمة والخدمة المهنية. قمنا بتثبيت الكثير من الماسحات الضوئية الأمتعة والأمتعة في جمرك هونغ كونغ ونقاط التفتيش لفحص البضائع وحقائب اليد.

لماذا تختار ماسحة أمتعة X-RAY الخاصة بنا؟

العلامة التجارية الشهيرة الصينية مع الموثوقية. مباشرة وأحد أكبر الشركات المصنعة لتمكين سعر الجملة التنافسية. مخزون كبير ومتنوع للتسليم الفوري. 100+ الفنيين في فريق خدمات ما بعد البيع لدعم هندسي مدى الحياة. مركز البحث والتطوير في المنزل مع المهندسين المحترفين ممتلئة بالإبداع والابتكار. منتجات ممتازة مع مزايا الرائدة

ما هو X-RAY الأمتعة الماسح الضوئي؟

X RAY الأمتعة الماسح ضوئي نوع جديد من معدات فحص الأمان، والتي تسمى أيضا آلة أشعة الأشعة السينية الأمنية، ماسح ضوئي للأمتعة بالأشعة السينية، الماسح الضوئي للأمين السينية، يستخدم الأشعة السينية لاختراق الأمتعة والبضائع دون تفريغها وبعد

كيفية اختيار نموذج مناسب من خط إنتاج X-Ray الأمتعة الماسح الضوئي؟

اسم التقرير هو \"2021 الصين الحضرية الحضرية للسكك الحديدية الترانزيت للشركات لوحة - معدات التفتيش الأمني ​​\"، والتي تظهر في عام 2021، فإن قيمة العطاء الإجمالية في سكة حديد الصين والنقل العام حوالي 45 مليون دولار أمريكي، من بينها، شركة نظام التفتيش السيفوي حساب محدود (نظام Safeway) تمثل حصة السوق 15.46٪، كونه المركز الثاني.

آخر، صريحة والخدمات اللوجستية

نظام فحص Safeway Limited (نظام Safeway)، هو الخيار الأول في صناعة النشر والبريد واللوجستيات. اليوم، لدينا أكثر من 60٪ من الأسواق السوق وقادرة على توفير حلول ممتازة على الحجز لعملاء الصناعة. أكبر وأكثر الشركات الصريحة الأكثر شهرة في الصين، S.F. اكسبريس، منظمة الصحة العالمية

شركة نظام التفتيش السيفوي المحدودة، أنشئت في عام 2008، مالك العلامة التجارية لنظام Safeway، Secure Scan، ATXSCAN، معدات Chinasafe، هي أكبر شركة تصنيع ماسحات ضوئية للأمتعة بالأشعة السينية في الصين، مع أوسع خط إنتاج معدات أمن EOD.

لدينا حوالي 30٪ حصة السوق من الصين لماسحات الضوئية الأمتعة للأشعة السينية، وشحن حوالي 10 000 وحدة ماسحات ضوئية الأشعة السينية سنويا. معدل النمو المركب خلال السنوات العشر الماضية هو ما يصل إلى 95٪، في حين أن معدل دوران 2020 هو 111 مرة من عام 2009.

حاليا، لدينا 1000 موظف وفرق 5 بحث & D، بما في ذلك 11 طبيبا و 46 درجة ماجستير. لقد قمنا بتطوير العديد من سلسلة من المنتجات من قبل أنفسنا مثل: X RIY Scanning Systems، كاشف المعادن، كاشف المتفجرات والمخدرات، الماسح الضوئي السائل الخطير، أنظمة فحص المركبات، سلسلة منتجات مكافحة CovID19. لدينا أكثر من 100 نماذج من المنتجات الأمنية مع براءات الاختراع الخاصة بنا وحقوق التأليف والنشر.

في عام 2016، قمنا بتطوير خط الإنتاج الكامل لنظام Linux المستندة إلى نظام التشغيل X-Ray، كوننا أول واحد في الصين والتي يمكن أن تنتج ماسحات ضوئية عالية الجودة لنظام Linux. في عام 2020، وضعنا خط إنتاج كامل ل CovID19 ذات الصلة متكاملة في معدات الأمن الناجحة. وفي الوقت نفسه، نجعل جهودها لتوفير مجموعة كاملة من أنظمة مسح الأشعة السينية المتقدمة مناسبة مناسبة للموانئ والحدود والأمن الداخلي.

تتخذ شركتنا جودة المنتج كأولوية أولوية، والتحكم بشكل صارم في كل إجراء تصنيع وفقا لمعايير ISO9000 ومعايير دولية أخرى. جميع منتجاتنا معتمدة من قبل تقرير السلامة الإشعاعية CE و RoHS و FCC و FDA. عالم أكثر أمانا مع السيفوي. نحن سعداء أن يكون لديك في الطريق!



مركز المنتجات>

أداؤنا
تم شحن منتجاتنا إلى أكثر من 1000 وكيل حول 30 دولة حول العالم ، والتي تغطي مجموعة متنوعة من الصناعات مثل النقل العام والمطارات والبنية التحتية الحيوية والموانئ والحدود والفنادق ومراكز التسوق وما إلى ذلك.
95
%
أسرع شركة نموا خلال العشرين سنة الماضية
111
Times
دوران 2020 مقارنة مع عام 2009
10000
Units
تباع الماسح الضوئي الأمتعة في عام 2020
لماذا أخترتنا
أكبر مصنع لأجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية في الصين
في الأصل مطور وصاحب براءة اختراع لجميع خطوط الإنتاج
تاريخ العلامة التجارية أكثر من 20 عاما لمعدات الأمن
مالك العلامة التجارية لنظام Safeway، Secu Scan، معدات Chinasafe
معتمد بمعايير مختلفة
جاهز للتصدير إلى جميع أنحاء العالم
عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490