العربية

Türk dili
日本語
Italiano
Português
Español
Pусский
Français
English

أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » ما هو جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية؟

ما هو جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية؟

نشر الوقت: 2020-10-16     المنشأ: محرر الموقع

سنرى جميعًا آلة في محطات الحافلات ومحطات مترو الأنفاق ومحطات السكك الحديدية عالية السرعة وما إلى ذلك. سيكون هناك دائمًا عدد قليل من الموظفين لتذكيرك بأن جميع أمتعتك يجب أن تمر عبر هذا الجهاز. هذاجهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية، فما هو بالضبط جهاز فحص الأمتعة؟ ما هي السيناريوهات التي يستخدمها؟ دعنا نتعلم المزيد.


ما هو جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية؟

نطاق تطبيق ماسح الأمتعة بالأشعة السينية

هل جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية آمن؟


1- ما هو جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية؟

ماسح الأمتعة بالأشعة السينية هو جهاز إلكتروني يستخدم تقنية التصوير بالأشعة السينية لإجراء فحص سلامة الأمتعة ، ويستخدم لتحديد ما إذا كانت هناك مواد خطرة في العبوة مسبقًا. يتكون عادة من مولد الأشعة السينية وكاشف الأشعة السينية ونظام معالجة الصور وأجزاء أخرى. يتمثل مبدأ العمل في استخدام كمية صغيرة من الأشعة السينية لإضاءة الكائن المراد فحصه ، واستخدام الكمبيوتر لتحليل الضوء المرسل ، وتحليل خصائص الكائن المخترق وفقًا لتغير الضوء المرسل. لذلك حسب اللون للحكم على خطورة العنصر.

2. نطاق تطبيق الأشعة السينية الماسح الضوئي الأمتعة

في مجتمع اليوم ، يولي الجميع اهتمامًا متزايدًا لقضايا السلامة. يُعرف أيضًا جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية باسم \"أداة فحص المخاطر \". لذلك ، يتم استخدام معدات الماسح الضوئي للأمتعة على نطاق واسع ، وأهميتها بديهية. نستخدم أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية في مجالات مختلفة منها: المطارات ، الحدود ، السفارات ، النفط والغاز ، الموانئ ، السجون ، مراكز التسوق ، إلخ.

ماسح الأمتعة بالأشعة السينية ليس شاشة عرض ، لكنه في الواقع يتولى مهمة حماية الكل. في الواقع ، يعتقد الكثير من الناس أن بعض السكاكين والبنادق والأدوات الأخرى فقط هي بضائع خطرة ويُحظر حملها في القطارات والطائرات. لكنني لا أعرف مدى خطورة المواد الكيماوية الخطرة وقد نقلتها عن طريق الخطأ إلى القطارات أو الطائرات عالية السرعة. لذلك ، في هذا الوقت ، هناك حاجة إلى أجهزة فحص الأمتعة بالأشعة السينية للمساعدة في تحديد هذه البضائع الخطرة. بخلاف ذلك ، فإن المواد الكيميائية مثل زجاجات رذاذ الشعر ومعطرات الهواء هي عبارة عن غازات مضغوطة وغاز مسال. عندما يتجاوز الضغط في الزجاجة حد ضغط الحاوية عند تسخينها ، فسوف يتسبب ذلك في حدوث انفجار. سيكون هذا موقفًا خطيرًا للغاية ، لذا انظر إلى أهمية أجهزة فحص الأشعة السينية.


3. هل جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية آمن؟

قد يشعر الكثير من الناس بالقلق من أنه على الرغم من أن الأشعة السينية ليست ضارة بالمنتجات الرقمية أو الأشياء الأخرى ، إلا أنها ضارة جدًا بجسم الإنسان. هل جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية آمن؟ في الواقع ، هذه المخاوف غير ضرورية ، لأنه في المواقف الفعلية ، يمكن لجسم آلة الأشعة السينية وستارة الرصاص ضمان أن يكون تسرب الأشعة السينية صغيرًا قدر الإمكان ، وهو أمر يقع تمامًا في نطاق صحة الإنسان. علاوة على ذلك ، لا يمكن بيع كل جهاز إلا بعد أن يتم اختباره من قبل الإدارات الحكومية ذات الصلة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن سلامته.


يحتوي جهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية على مجموعة واسعة من الاستخدامات وهو عملي للغاية. ومع التطور المستمر للتكنولوجيا ، سيتم تحسين وتطوير وظائفها باستمرار. تتخصص شركتنا في ماسحات الأمتعة بالأشعة السينية ، ويمكنها تقديم المنتجات الأكثر احترافًا وخدمات الجودة. إذا كانت لديك مثل هذه الحاجة ، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490