العربية

Türk dili
日本語
Italiano
Português
Español
Pусский
Français
English

أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو جهاز كشف اثار المخدرات؟

ما هو جهاز كشف اثار المخدرات؟

نشر الوقت: 2020-11-05     المنشأ: محرر الموقع

في الوقت الحاضر ، أصبحت مشاكل تصنيع المخدرات والاتجار بها وتعاطيها أكثر بروزًا. تستمر مصادر المخدرات وأنواعها وعدد متعاطيها في الازدياد. تستمر مشكلة المخدرات في الانتشار في بعض البلدان والمناطق. أصبح ضرر المخدرات أكثر وأكثر خطورة. ارتفع عدد الوفيات الناجمة عن تعاطي المخدرات عاما بعد عام. الوضع أكثر تعقيدًا. اذا ماذا يجب ان نفعل؟

الوضع الحالي للمخدرات قاتم

جهاز كشف المخدرات


1. الوضع الحالي للمخدرات قاتمة

وفقًا للإحصاءات ، هناك حوالي 275 مليون شخص في العالم تعاطوا المخدرات مرة واحدة على الأقل ، وحوالي 31 مليون منهم مدمنون على المخدرات. ما هو الدواء بالضبط؟ لماذا يجذب الكثير من الناس. تشير المخدرات عمومًا إلى العقاقير التي تجعل الناس مدمنين. هناك أنواع عديدة من الأدوية ، وطرق تصنيف مختلفة. الأفيون والهيروين والميثامفيتامين وما إلى ذلك كلها أدوية معروفة. لن يشكل متعاطو المخدرات اعتمادًا جسديًا وعقليًا على أنفسهم فحسب ، بل سيضرون أيضًا بآلية الجسم ويقصرون عمر الأشخاص. وهو ضرر كبير على المجتمع بأسره. سوف يتسبب ذلك في أضرار جسيمة للإنتاجية الاجتماعية ، وسيكثف تحريض مختلف الأنشطة غير القانونية والإجرامية ، ويعطل الضمان الاجتماعي ، ويجلب تهديدًا كبيرًا للاستقرار الاجتماعي.

2. جهاز كشف آثار المخدرات

سلسلة البيانات صادمة ، فما الذي يمكننا فعله لحماية حياة الآخرين؟ في هذا الوقت ، يلعب كاشف آثار المخدرات دورًا مهمًا للغاية ، حيث يشير جهاز قياس أثر المخدرات إلى اكتشاف الأدوية عن طريق جمع مكونات الأدوية وتحليلها. الطرق الرئيسية لجمع العينات هي التنظيف بالمكنسة الكهربائية والمسح. وهذا النوع من المعدات يتميز بالحجم الصغير والوزن الخفيف وسهولة الحمل. مناسب بشكل خاص للشرطة والجمارك والدفاع الحدودي وإدارات مكافحة المخدرات الأخرى للتحقيق والتعامل مع استخدام المعدات عالية التقنية مثل الطرود والأمتعة وما إلى ذلك ، وغالبًا ما يكون هناك جهاز كشف آثار المخدرات الذي يجمع بين المخدرات والمتفجرات. يحتوي هذا على وضع مزدوج إيجابي وسلبي للمساعدة في تحقيق وضع مزدوج للكشف عن المتفجرات والمخدرات. نوصي هنا بنموذج من كاشف الوضع المزدوج المحمول HD300 ، والتخزين في الوقت الفعلي مع تخزين البيانات في الوقت الفعلي ، واسترجاعها ، وتصديرها ووظائف أخرى ، وسعة التخزين لا تقل عن 800000. للمساعدة في تحديد نوع مكونات البضائع الخطرة بشكل أكثر دقة ، والحصول على النتائج في غضون 3 ثوانٍ ، أبلغ عن الأسماء التي تحتوي على البضائع الخطرة. نضمن السلامة إلى درجة أعلى ، بالإضافة إلى هذه المنتجات عالية الجودة ، لدينا أيضًا خدماتنا المتميزة. حتى مع الأخذ في الاعتبار المواد الاستهلاكية المستقبلية ، فإن المواد تستخدم المجفف المنخل الجزيئي ، وهو رخيص الثمن وسهل الاستبدال.


يمكن ملاحظة أن حالة المخدرات العالمية ليست متفائلة. يجب أن نتعلم لحماية سلامتنا بشكل أفضل. في هذا الوقت ، يعد فهم كاشف آثار المخدرات أمرًا ضروريًا للغاية. إذا تمكنا من الاستفادة منه بشكل جيد ، فإنه لن يحذر المجرمين فقط. ، ويمكنها أيضًا ضمان الاستقرار الاجتماعي. إذا كان هناك طلب ، يمكنك إلقاء نظرة على أحدث منتجاتنا.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490