العربية

Türk dili
日本語
Italiano
Português
Español
Pусский
Français
English

أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي مزايا كاشف اثر المتفجرات؟

ما هي مزايا كاشف اثر المتفجرات؟

نشر الوقت: 2020-11-03     المنشأ: محرر الموقع

كاشفات المتفجراتلطالما كانت في طليعة القائمين بقمع الأنشطة الإجرامية. تستخدمه منشآت الطاقة النووية منذ أوائل الثمانينيات ، وصناعة الطيران تستخدمه لفحص الأمتعة والركاب منذ عام 1996. واليوم ، أصبح استخدامها أكثر انتشارًا. إذن ما هي مزاياها التي تجذب الجميع.

ضمان المنتج

حماية عالية

عملية بسيطة

دقة عالية

التصميم عملي

تستمر التكنولوجيا في الترقية


1. ضمان المنتج

تأخذ الشركة جودة المنتج كأولوية أولى ، وتتحكم بصرامة في كل عملية إنتاج وفقًا لمعايير ISO9000 والمعايير الدولية الأخرى. لقد حصلت كاشفات أثر المتفجرات لدينا على شهادة تقرير السلامة الإشعاعية CE ، ROHS ، FCC و FDA. جودة المنتج مضمونة تمامًا ، وقد استخدمها أكثر من 1000 وكيل في أكثر من 30 دولة ومنطقة حول العالم. يمكن أن تظهر هذه البيانات أن شركتنا محبوب حقًا من قبل الجميع.


2. اجراءات امنية مشددة

المنتجات الجيدة فقط هي التي يمكنها إفساح المجال لمزاياها بالكامل. تستخدم أجهزتنا تقنية تأين مصباح الأشعة فوق البنفسجية المتقدمة. في العمل الفعلي ، ليست هناك حاجة للمس الأشياء مباشرة. ما عليك سوى مسح العبوة التي تم فحصها بالورق لمعرفة ما إذا كانت تحتوي على بضائع خطرة.

3. عملية بسيطة

في العمل الفعلي ، يمكن اكتشافه بالضغط على مفتاح. العملية مريحة للغاية. كما أن لديها وظائف المعايرة التلقائية والتنظيف التلقائي ، والتي يمكن أن تتكيف مع مجموعة متنوعة من التغييرات البيئية. حتى أن هناك وظيفة تشخيص الأعطال التلقائي لضمان التشغيل العادي. العملية حقا بسيطة ومريحة.


4. دقة عالية

كاشف أثر المتفجرات له وظائف متعددة مثل تخزين واسترجاع وتصدير البيانات في الوقت الحقيقي ، ولا تقل السعة عن 800000. يمكن أن يحقق التحليل والكشف بسرعة عالية ، ويحقق النتائج في 3 ثوان. بهذه الطريقة ، يمكن التعرف على البضائع الخطرة في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة ، ويمكن الاستجابة في الوقت المناسب.


5. التصميم عملي

لأن أجهزة الكشف عن المتفجرات تستخدم على نطاق واسع في محطات النقل العام الرئيسية ، من أجل ضمان راحة الموظفين. لقد وضعنا أيضًا اعتبارات معقولة لتصميمها. منتجاتنا عادة ما تكون محمولة باليد وخفيفة للغاية. بهذه الطريقة ، حتى لو كنت تعمل لعدة ساعات ، فلن تشعر بالتعب بشكل خاص.


6. يستمر تطوير التكنولوجيا

مع التطور المستمر لاقتصاد المجتمع ، أصبحت إمكانية المواجهة الآن أكثر فأكثر بلا وعي. لذلك ، يقوم الموظفون الفنيون المعنيون باستمرار بتحديث تكنولوجيا أجهزة الكشف عن أثر المتفجرات. لدى شركتنا فريق بحث وتطوير محترف يقوم باستمرار بترقية المنتجات لتلبية احتياجات المستهلكين.


من خلال النقاط المذكورة أعلاه ، أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون لديه فهم معين لمجموعة واسعة من التطبيقات. إذا كان هناك مصنع يمكنه توفير كاشفات متفجرات عالية الجودة وبدقة عالية من خلال عمليات بسيطة في إطار فرضية ضمان السلامة. ما الذي ما زلت مترددًا؟ إذا لزم الأمر ، انقر للشراء في أقرب وقت ممكن.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490