العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Italiano
日本語
Türk dili

حدود وإنفاذ القانون

نشر الوقت: 2020-09-07     المنشأ: محرر الموقع


ملخص

تطبيق القانون:

منذ أن خدمنا سجن شانشي من عام 2009، تلتزم نظام Safeway بتوفير أفضل حل أمني، والمنتجات الأكثر تقدما وأفضل الخدمات لعملاء الصناعة.
الآن اكتسب علامتنا التجارية اعترافا كبيرا في المحاكم وصناعة النيابة وإنفاذ القانون، كونها العلامة التجارية الشهيرة والمورد الرئيسي.
حتى الآن، تأتي منتجاتنا في الخدمة في جميع أنحاء 25 محكمة عالية من مستوى الولاية، و 16 حالة الأمن العام في مستوى الدولة، و 10 نيابة المستوى 10، مع حصة السوق تصل إلى 60٪ في صناعة إنفاذ القانون.


الجمارك ونقاط التفتيش والموانئ والحدود

خلال التجارة الدولية في مختلف موانئ الحدود البحرية والبرية، فإن تدفق البضائع والمركبات مشغولين بشكل متزايد ومعقدة. يوفر نظام Safeway محلول تفتيش أمني شامل واحد للمحطات الجمركية، يساعد الإدارات الأمنية للكشف عن المهربة أو البضائع الخطرة المخفية في البضائع، ومكافحة التهريب، وتحمي البضائع الخطرة، ويحمي الأمن القومي والإيرادات المالية.


تتضمن حزمة معدات الأمن:


التفتيش للمركبات والسلع:نظام الكشف عن مركبة الحاويات، والتي يمكن أن تدرك الكشف السريع عن مركبات الحاويات الكبيرة والمتوسطة الحجم، وتحديد نوع البضائع والمواد المحظورة في الحاوية؛ نظام الكشف عن المركبات الصغيرة والمتوسطة الحجم، والذي يمكنه اكتشاف السلع الصغيرة والمتوسطة الحجم. سيارات الركاب، وهناك سائقين والركاب الذين لا يحتاجون إلى النزول من السيارة مباشرة، وهناك أشخاص في السيارة الناقل من السكك الحديدية.الوصول إلى الطرود والكشف عن الموظفين:يدرك ماسح فحص الأمن بالأشعة السينية اكتشاف العناصر التقليدية والطرود؛المتفجرات والكشف عن المخدراتندرك الكشف عن المتفجرات والمخدرات المشتبه بها؛ الكاشف السائل الخطير يدركون الكشف عن السوائل،كشف الموظفين - غيتس الأمن والكشف عن المعادن باليد؛ بالإضافة إلى ذلك، يمكن للكرات المقاومة للانفجار والبطانيات المقاومة للانفجار وخزانات مقاومة للانفجار وما إلى ذلك.

المحلول

مراجع التركيب

شرطة

Tabletop المتفجرات والكشف عن المخدرات HD600

شرطة

آلة الأمن الأشعة السينية

المحاكم

AT6040B X-RAY الأمتعة الماسح

المشي من خلال كاشف المعادن


AT2800 سيارات وتفتيش المركبات

فينقاط التفتيش والحدود

AT2800 سيارات وتفتيش المركبات

فينقاط التفتيش والحدود


AT2800 سيارات وتفتيش المركبات

فينقاط التفتيش والحدود



AT2910 ماسح السيارة فيالموانئ

AT2910 ماسح السيارة فيالموانئ

AT2910 ماسح السيارة فيالموانئ


شرطة

كاشف المعادن وماسحة الأمتعة

ملعب تنس

آلة ماسحة الأمتعة

سجن

الكاشف المتفجر HD600 والأمتعة الماسح الضوئي


عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490