أخبار

الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » نظام Safeway كونه رئيس مجلس الإدارة في الصين التفتيش الأمني ​​وصناعة EOD التحالف

نظام Safeway كونه رئيس مجلس الإدارة في الصين التفتيش الأمني ​​وصناعة EOD التحالف

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-02-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تهانينا لنظام Safeway، ليتم انتخابه كشركة / \"شركة رئيسة للتفتيش الأمني ​​وصناعة EOD \"


الأخبار الجيدة: في 17 أغسطس، عقد الاجتماع الأول للدورة الثانية للتفتيش الأمني ​​وتحالف صناعة EOD في أورومتشي. تم انتخاب شركة Inspection System Company Limited (Safeway System) كوحدة رئيسة للتفتيش الأمني ​​وتحالف صناعة EOD، وانتخاب رئيس الشركة، السيد لي جيان بو، إنه \"رئيس التفتيش الأمني ​​وتحالف صناعة EOD \". يمدد جميع موظفي نظام السيفوي تهنئتهم الدافئة على انتخاب الرئيس، وفي الوقت نفسه تشعر بالفخر بإخلاص بقدرة الشركة على أن تصبح وحدة رئيس مجلس الإدارة التفتيش الأمني ​​وتحالف صناعة EOD.


أصدر السيد يانغ جيناي، رئيس مجلة الصين للسلامة العامة، سكرتير لجنة الحزب ورئيس جمعية شنتشن الأمنية، لوحة \"رئيس مجلس إدارة الأمن وصناعة EOD التحالف \" إلى نظام السيفوي.


بدأت تحالف التفتيش الأمني ​​وصناعة EOD بشكل مشترك وتأسيسها من قبل مجلة الصين للسلامة العامة وشبكة معدات الشرطة وأكثر من 30 شركة في الصناعة. تجمعت شركات التحالف معا لمناقشة وتبادل وجهات النظر حول المرحلة الجديدة من التحالف. يانغ جيناي، رئيس مجلة الصين للسلامة العامة، سكرتير لجنة الحزب ورئيس جمعية شنتشن الأمن، ليو شين، خبير مقاوم للانفجار في وزارة الأمن العام، نائب مدير وزارة العلوم والتكنولوجيا السابق، رئيس مجلس الإدارة من بين التفتيش الأمني ​​وتحضر تحالف صناعة EOD، والدير العام لشبكة معدات الشرطة، والتفتيش الأمني ​​لان Ciying، الأمين العام لتحالف صناعة EOD، ترأس الاجتماع.


هنأ رئيس مجلس الإدارة ليو شين رئيس الشركة، السيد لي جيانبو، على انتخابه، وأعرب عن أمله في أنه خلال فترة ولايته، سيعزز تماسك مؤسسات التحالف، وتنسيق مختلف القوى، وتعزيز التواصل والتعاون بين المؤسسات، وتنفيذ الأنشطة الواسعة التي تفيد مؤسسات التحالف. ومن المأمول أيضا أن تتمكن مؤسسات التحالف من عرض مبادراتها وحماسها، وتواصل المزيد، اتصل بالمزيد، ومواصلة زيادة البحث والتطوير، وتحسين نظام الخدمة، وتقديم مساهماتهم الخاصة في صناعة التفتيش الأمني ​​وحماية الانفجار في الصين و العالمية.


نظام التفتيش Safeway Company Limited (نظام Safeway). هي مؤسسة وطنية عالية التقنية تركز على البحث والتطوير والإنتاج ومبيعات المنتجات الأمنية المضادة للانفجار. بعد أكثر من عشر سنوات من تنمية القفز، لدى الشركة الآن أكثر من 1000 موظف، والمبيعات السنوية لأكثر من 10000 وحدة، والمبيعات السنوية من مليار يوان. يمكن أن توفر عملاء الصناعة مع حل شامل واحد. الجودة والخدمات معروفة في جميع أنحاء العالم، وتسارع إلى الثلاثة الأوائل في الصناعة العالمية.


التكنولوجيا هي القوة الإنتاجية الأولية، والابتكار هي القوة الدافعة الرئيسية. تمشيا مع عصر المعلومات وطفلة الذكاء الاصطناعي، أطلقت أحدث الأبحاث والتطوير في شركة الشركة آلات تفتيش أمنية ذكية حلول وتفتيش أمنية ذكية إجمالية، بناء على شبكات الكمبيوتر، البرامج كجوهر، واستخدام تكنولوجيا التعلم العميق، وجه تقنية التعرف على تكنولوجيا التعرف على تكنولوجيا الإنترنت، إلخ. تبادل المعلومات ومشاركات المعلومات، الجمع بين آلات الأشعة السينية المعزولة الأصلية، المتفجرات والكشف عن المخدرات، وكاشفات السائل الخطرة، أبواب الكشف عن المعادن وغيرها من معدات التفتيش الأمني ​​في عضوي كامل، تحقيق حماية المتفجرات والتفجير والكشف القابل للاشتعال والتفاشف عن الكشف الذكي وتحديد السوائل المزعجة والخطيرة والسكاكين والبنادق والأجهزة المعدنية تشكل تفتيش كامل ومتعدد المستوى والمستوى متعدد الاتجاهات، مما يعزز قيمة التطبيق الإجمالي لل معدات التفتيش الأمني.


افتتح إدخال آلات فحص الأمان الذكية والحلول الذكية حقبة جديدة من شبكات التفتيش الأمنية، وتحسين نظام الأمن العام وكفاءة إدارة مواقع التطبيقات، وقاد اتجاه تطوير عمليات التفتيش الأمنية الشبكية والمتكاملة والذكاء، وأصبحت جديدة معيار في صناعة التفتيش الأمني.




أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

عالم أكثر أمانًا مع أمان
BuildingA، QiFeng Digital Park، BaiNiKeng، PingHu Street، LongGang، Shenzhen

0086 13670213490

رابط سريع

تابعنا

الاشتراك

حقوق الطبع والنشر © 2021 نظام التفتيش Safeway Limited

الدعم من قبلليدونج.